النسخة الكاملة

أحلام تشيد بمسلسل "للموت 3" وتوجه نصيحة لبطلتي العمل

الخميس-2023-03-29 08:14 pm
جفرا نيوز -
أشادت الفنانة أحلام بنجوم وأحداث الجزء الثالث من مسلسل "للموت"، الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي.
ورأت أحلام أن الجزء الثالث من المسلسل تفوّق على أحداث الجزء الثاني منه، والذي عُرض رمضان الماضي، مطالبة بطلتي العمل ماغي بوغصن ودانييلا رحمة بالاستمرار في الأداء الجيد، واصفة أداءهما بالرائع.
كما أثنت أحلام، في إشادتها بالمسلسل، بالفنانة ورد الخال، مُعربة عن سعادتها بتواجدها خلال أحداث هذا الجزء.
وشاركت أحلام الملصق الدعائي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، وعلّقت قائلة: "ماغي بوغصن، ودانييلا رحمة، العام لما شفت مسلسل (للموت)، كنت أفتكر إن خلاص وش بيعملون في سيزون 3 هالسنة، بحس كأن المسلسل هو الحلقة الأولى من للموت 3 إنتوا رائعين.. بصراحة أقوى حتى من سيزون 2 (للموت 2) استمروا.. المسلسل إبداع وفيه تشويق، وأنا من المعجبين أيضاً بالممثلة ورد الخال.. الحمد لله أنها موجودة بينكم.. بحكبم".

مسلسل "للموت 3"
شهد مسلسل "للموت 3" انطلاقة قوية، حيث تصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي، بعد عرض أولى حلقاته. وشهدت أحداثه العديد من التغيّرات، أبزرها هو قيام "ريم" و"سحر" بإعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر، ولكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يُدفن أبداً.
مسلسل "للموت 3" من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج شركة "إيغل فيلمز" للإنتاج الفني. ويضم العمل قائمة من الأبطال، بجانب ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، وهم: مهيار خضور، يامن الحجلي، ورد الخال، وآخرون. بينما لن يتواجد الفنان السوري محمد الأحمد في الموسم الثالث.