النسخة الكاملة

نفاع : أهدافنا في "إرادة" كثيرة ويجب تمكين الشباب

الخميس-2023-03-27 09:38 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز  - قال رئيس مجلس الحكماء في حزب إرادة م . زيد نفاع ، إن المؤتمر  التأسيسي للحزب نجح وكرس بداخله روح الديمقراطية والشفافية ، لافتًا أن النصاب القانوني اكتمل قبل ساعتين من انعقاده . 


وبين نفاع خلال استضافته في برنامج نبض البلد الذي يقدمه الزميل محمد الخالدي على قناة رؤيا ، أن هناك ما يقارب 5 آلاف مؤسس في حزب إرادة كما حضر المؤتمر التأسيسي نحو 2500  عضو مؤسس .

ولفت أن الانتخابات الديمقراطية التي استمرت لأكثر من 11 ساعة لاختيار مجالس الحزب المختلفة وقيادته والأمين العام ، جميعها أثبتت أن المؤتمر نجح بنسبة مئة بالمئة . 

وأشار نفاع إلى أن إرادة يمتلك رؤية يطمح إلى ترجمتها من خلال برامج يؤمن بها ومنها اقتصادي السوق الاجتماعي والذي يدعم ويعزز القطاع الخاص لانة المحرك الرئيسي في دفع عجلة الاقتصاد وتوفير الفرص في سوق العمل .

ونوه أن هناك فجوة كبيرة بين الشباب "لغة الجيل الجديد"
وبين أصحاب الخبرات ، إذ يجب العمل على تجسيرها وتقليصها لتمكين الشباب من الاستفادة من الخبرات ، للاستمرار في تحديث الدولة الأردنية وتحقيق الرؤية الملكية .

وشدد نفاع على ضرورة دعم الشباب  وتحفيزهم  في العمل والتحديث  وأتمتة عملهم حتى يكونوا على اشتباك إيجابي مع العالم الخارجي وما فيه من تطورات لمواكبة التحديث والتعاون مع دول العالم للنهوض بالاقتصاد الأردني .