النسخة الكاملة

نوال الزغي تنتهي من تسجيل “هيت” الصيف

الخميس-2023-03-27 08:14 pm
جفرا نيوز -
ضمن تحضيراتها المستمرة لأعمالها الفنية المقبلة، سجّلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مساء أمس أغنية جديدة باللهجة اللبنانية تقدّمها لجمهورها الذي ينتظر "هيت الصيف” بفارغ الصبر.

و، علمت مصادر أن الأغنية الجديدة من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع المبدع عمر صباغ وستعقد نوال الزغبي في الأيام المقبلة جلسات عمل مع عدد من المخرجين لاختيار الفكرة المناسبة للكليب وتحديد موعد لتصويره.


تجدّد نوال الزغبي تعاونها مع فريق عمل أغنيتها الجديدة مازن ضاهر وفضل سليمان وعمر صباغ، بعد النجاح الكبير الذي حققته معهم في أغنية "محاية” التي صدرت في ألبوم "كده باي” عام 2019.

وكانت نوال الزغبي قد أعلنت في دردشة مع محبيها على "تويتر” أن أغنياتها المقبلة سيتم عرضها بشكل حصري على قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب”، وقالت أنها اتّخذت هذا القرار حتى تكون كل أغنياتها ملكها وحدها.

يذكر أن نوال الزغبي طرحت منذ فترة أغنية "أنا مش بتساب” وتعاونت من خلالها مع شركة "لايف ستايلز ستوديوز”. وحققت الأغنية أكثر من 13 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب”، ليترافق ذلك مع انتشار واسع للأغنية على تطبيق "تيك توك” حيث تخطى هاشتاغ الأغنية الـ50 مليوناً، بآلاف الفيديوهات لرواد التطبيق على أنغام الأغنية.

أغنية "أنا مش بتساب” هي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وتشهد انتشاراً عربياً واسعاً متصدرة الـTop Charts لأحدث الإصدارات.