النسخة الكاملة

عمرو يوسف: أكره كلمة تريند

الخميس-2023-03-27 11:54 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حل الفنان عمرو يوسف ضيفًا على إيناس سلامة الشواف في برنامجها طريق ثالث على راديو إنرجي 92.1، وتحدث عمرو عن علاقته بالسوشيال ميديا، وأيضا علاقته بالفنان الراحل نور الشريف.

وقال عمرو يوسف خلال اللقاء: هناك الكثير من المواقف والأشخاص الذين نقابلهم في الحياة تغير فينا وتساعدنا على تحسين طريقة تفكيرنا، الإنسان طول الوقت بيتعلم وبيغير مسارات في حياته، فالنضج يجعل الإنسان يطور في نفسه.

وأضاف عمرو يوسف: أحرص على التعلم من أفعال وأخطاء كل من أتعامل معهم، وعن نور الشريف قال: الفنان الراحل نور الشريف علمنا الكثير من حيث الالتزام بالمواعيد والاحترام الكامل للتصوير فهو نجم كبير وقدير وقدوة للجميع.

وأوضح عمرو: في بداية طريقي كان هناك الكثير من الأشخاص المحبطين ولكن قررت البعد عنهم، خاصة حين قررت أن ابتعد عن مجال دراستي والدخول لعالم الفن والتمثيل، مضيفًا: والدي ووالدتي كانوا أول الداعمين ليا في كل قراراتي، وعن تأثير أولاده على حياته قال: أطفالي أثروا عليا بشكل كبير خلوني أحب أقعد في البيت أكتر.

وعن الشخصيات التي أثرت في حياته، قال عمرو:  بشوف أي ناجح وبتعلم منه، ومحمد صلاح تجربة ملهمة ومشرفنا وأتعلم منه الكثير ومن رحلة نجاحه، وكذلك عمرو دياب، وعادل إمام، ويحيي الفخراني وغيرهم الكثير، أنا بحب أشوف الناجح حتى لو مش في مجالي، وأتعلم منه، وعن رحلته وما تعلم منها، أضاف: رحلتي بدأت مبكرة، وتعلمت أن في كل خطوة حاجة بتعلم منها وأؤمن أن على قدر العمل ربنا بيكافىء.

وعن رأيه في السوشيال ميديا، استكمل حديثه: السوشيال ميديا بتابعها، ولكن لا أصدقها ولا أصدق ما ينشر عليها، أصدق حين أتأكد من المصدر الحقيقي للخبر أو المعلومة، أنا شخص أكره كلمة تريند هذه الكلمة أصبحت مزعجة وقاتلة، اللعب بالسوشيال ميديا زي اللعب بالنار فهي سلاح ذو حدين.