النسخة الكاملة

تامر مجدي: ياسمين عبد العزيز صنفرت معايا

الخميس-2023-03-27 11:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - "ربنا بيعوض.. وأمنيتي اتحققت بمشاركتي في ضرب نار".. بتلك الكلمات بدأ الفنان تامر مجدي حواره مع القاهرة 24، إذ أكد أن مشاركته مع الفنان أحمد العوضي، وياسمين عبد العزيز إضافة لتاريخه الفني، ومشواره الذي بدأه منذ 20 عامًا.

تامر مجدي هو فنان شاب، بدأ مشواره الفني في عام 2002، من خلال المسرح ثم اتجه للدراما والسينما، خلال تلك السنوات قدم أعمالًا هامة، لكن من أقرب الأعمال إلى قلبه هي مشاركته في مسلسل ضرب نار، إذ أكد أن عبيد أبو شديد يشبهه في الطيبة، والجدعنة، وأيضًا التمسك بالعادات والتقاليد والأصول التي نشأ عليها.. وإلى نص الحوار:  

ـ في البداية.. حدثنا عن مشاركتك ضرب نار

المسلسل مليء بالصراعات، لكن عبيد الوحيد من يتجنب هذه الصراعات، لأنه طيب بالفطرة، لكن أيضًا هو صعيدي أصيل، متربي على الأصول وطاعة والدته، وهو يختلف عن جابر الكوماندا شقيقه الذي يمتلك صنعة ومميز في صيانة السيارات، لكن عبيد مسئول عن الأرض، وميعرفش حاجة غير أرضه وبيته على فطرته شخص مسالم جدًا، لحد ما بيحصل أحداث ومواقف بيتحط فيها، وبيظهر شخصيته الحقيقية.. لكن بيعمل كل حاجة بالأصول.


تامر مجدي في ضرب نار
ـ تقديم الأدوار الصعيدية أمرًا ليس سهلًا.. كيف استعددت لـ شخصية عبيد أبو شديد؟

شخصية عبيد مركبة وليست سهلة كما هو ظاهر للجميع، فهو رجل شخصيته قوية لكن طيب، وله موقف مع كل بطل في المسلسل.

تصريحات تامر مجدي

تامر مجدي في ضرب نار
ـ إذا طلبت منك وصف تجربتك في ضرب نار.. ماذا ستقول؟

أول مرة أقدم صعيدي في حياتي، بدايتي كانت من خلال المسرح، الناس كانوا بيقولولي نفسنا نشوفك في دور صعيدي هيليق عليك، وأنا كنت بتمنى أقدم أدوارا صعيدية، لكن بشكل يليق بي، ولما نزلت صورتي جالي تعليقات كتير، وتعرضت للمعاكسات على السوشيال ميديا من البنات، حبوني بسبب العباية الصعيدي، لأنهم لقوني راجل صعيدي وطيب، قالولي "الجلابية الصعيدي حلوة عليك".


تامر مجدي في ضرب نار
ـ ما هي الصعوبات التي واجهتك في تصوير مسلسل ضرب نار؟

أصعب شيء في ضرب نار هي اللكنة الصعيدي.. أراهن إنه يكون في مسلسل مفهوش غلطة في اللكنة الصعيدي زينا، الحمد لله إحنا من أول حرف لآخر حرف بننطقه مستحيل يكون في نطق غلط، مفيش حرف بنعديه عشان ننجز ونصور.

وكنا نعيد مشاهد حتى لا يخطئ أحد في اللكنة الصعيدي.. والفضل لربنا أولًا ثم لأستاذ ناصر عبد الرحمن والمصحح حسن القناوي، والفنان أحمد العوضي كان حريصًا من أول يوم على إظهار اللكنة بشكل صحيح، فكان يجعل مصحح اللكنة معنا طوال الوقت، ولو في لفظ اتنطق خطأ يوقف المشهد ونعيده مرة أخرى، بيهتم بأدق التفاصيل، كان جايب صعايدة مخصوص قاعدين معانا في اللوكيشن.