المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-03-26 11:10 pm

هيفاء وهبي نجمة أقوى حفلات عيد الفطر في أبوظبي

هيفاء وهبي نجمة أقوى حفلات عيد الفطر في أبوظبي

تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا فنيًا كبيرًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم السبت 22 نيسان/أبريل بمشاركة الفنان السوري ناصيف زينون.

وستقدّم هيفاء وهبي في فندق انتركونتيننتال مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، ونذكر منها "واحشني”، "فاكرني”، "رجب”، "أنا هيفا”، وغيرها من الأغنيات التي يعشقها محبوها.


وكانت هيفاء وهبي قد أحيت في الفترة الأخيرة سلسلة من الحفلات الناجحة وآخرها كان حفل ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وحفل فني كبير في العاصمة القطرية الدوحة.

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد كشفت مؤخرًا عن البوستر التشويقي الأوّل لفيلمها الجديد "رمسيس باريس” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير وتوزيع سينرجي فيلمز.

والفيلم من النوع الكوميدي المليء بالاكشن والإثارة، تدور قصته حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

كما تواصل هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة "ولد”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 23 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب”