أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2023-03-26 11:28 am

كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط تنال الاعتمادية الألمانية (FIBAA)

كلية الحقوق في جامعة الشرق الأوسط تنال الاعتمادية الألمانية (FIBAA)

عمان - حصل برنامج بكالوريوس القانون في جامعة الشرق الأوسط على الاعتماد الدولي (FIBAA) بعد تلبيته لأعلى معايير التميز، والجودة البرامجية في التعليم، والبحث العلمي، وتميز أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، بالإضافة الى إنجازات طلبتها الأكاديمية.

 

وفي هذا الصدد، أعربت رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين عن سعادتها لحصول كلية الحقوق على الاعتمادية الدولية، قائلة إن للجهود المبذولة من قبل أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية، ومركز الاعتماد والجودة والمعلومات، ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الذي يأتي استكمالًا للخطة الاستراتيجية الرامية إلى حصول جميع برامج الجامعة كافة على الاعتماديات الدولية المختلفة.

 

بدوره، أكد عميد كلية الحقوق الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي أن هذا الإنجاز المتميز يمثل اعترافًا رسميًا بتحقيق الكلية لأعلى معايير التميز والجودة الأوروبية والعالمية للبرامج الأكاديمية المقدمة، واستكمالًا لنجاحات وإنجازات الجامعة في ميدان الاعتماديات الدولية.

 

من جانبه، أوضح رئيس قسم الاعتماديات والتصنيفات في مركز الاعتماد والجودة والمعلومات الدكتور يزن أبوعيشة أن مؤسسة الاعتماد الألمانية لضمان الجودة (FIBAA) تتمتع بخبرة دولية متميزة تؤهلها لمنح ختم الجودة لمؤسسات وبرامج التعليم العالي عالي الجودة على مستوى العالمـ مضيفًا أنها تقوم بتقييم الجوانب الرئيسية للعملية التعليمية مع التركيز على الطابع الدولي وقابلية التوظيف بما في ذلك أهداف البرنامج، ومعايير قبول الطلبة، ومحتوى برنامج الدراسة، وفلسفة التعليم والتعلم، والبيئة الأكاديمية، وضمان الجودة.