النسخة الكاملة

"هزات نفسية" يجمع باسل خياط ورزان جمال

الخميس-2023-03-26 10:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فاجأ الفنان السوري باسل خياط جمهوره عبر حسابه في إنستغرام بنشره مقطع فيديو يكشف عن تواجده في الموسم الرمضاني 2023، من خلال إعلان "زين".

واكتملت المفاجأة بعد الكشف عن تواجد الفنانة اللبنانية رزان جمال معه في الإعلان، بعد نجاحهما سويًا كثنائي في مسلسل "الثمن" المقتبس عن الدراما التركية "ويبقى الحب".

وكعادة إعلانات "زين" في كل موسم رمضاني وحرصها على طرح قضايا مهمة من خلال الإعلان ومشاركة أكبر النجوم، سلطت الشركة الضوء في إعلانها الجديد على قضايا الأمراض النفسية، وأطلقت على العنوان اسم "هزات نفسية".

وجاءت فكرة الإعلان من تأثير الوضع النفسي للإنسان، خاصة بعد مروره بمشاكل أو تعرضه لحوادث مثل الزلزال والأوبئة والحروب.

وأبدى الجمهور إعجابهم الشديد بفكرة الإعلان، واستغلال شركة زين للاتصالات نجاح ثنائية "زين وسارة" في مسلسل "الثمن" ضمن فكرة الإعلان.


باسل خياط ورزان جمال في مسلسل الثمن

توقف عرض مسلسل "الثمن" عند الحلقة 51 قبل بدء الموسم الرمضاني 2023، على أن يتم استكمال باقي الحلقات بعد 15 يومًا من انتهاء الشهر الفضيل.

ورغم بعض الانتقادات التي طالت المسلسل بسبب رتابة أحداثه في الحلقات الأخيرة، إلا إن العمل يحقق الكثير من النجاح الجماهيري ويتصدر حديث الجمهور بشكل مستمر.

ويروي المسلسل قصة رجل الأعمال زين الذي يعاني من بعض المشاكل النفسية بسبب والدته وطفولته، مما يجعله يكره جميع النساء، حتى يلتقي بسارة التي تبدأ بالعمل في شركته.

وبعد فترة قصيرة من عمل سارة تفاجئه بطلب سلفة مالية ضخمة بقيمة 300 ألف دولار أمريكي، يوافق زين على طلبها لكن بشرط قضاء ليلة معها.

توافق سارة مما يزيد من كره زين للنساء خاصة أنه كان قد بدأ بالانجذاب لها، لكنه يكتشف بعد فترة أن سارة أم عزباء لطفل يعاني من مرض السرطان، وأن المبلغ الذي طلبته كان بهدف إجراء عملية لابنها من أجل إنقاذه من الموت.

يشعر زين بالندم الشديد ويحاول بشتى الطرق الاعتذار منها، ليقع في حبها لاحقًا وتبدأ بينهما قصة حب يواجهان من خلالها الكثير من الصعاب.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير