2225 راتب تقاعد شيخوخة منذ بداية 2023 استخدام بصمة العين في الخدمات الإلكترونية قريبًا "الأمن" يعلن حصيلة قضايا الاتجار وترويج المخدرات خلال أيار تنقلات وترفيعات وإحالات إلى التقاعد في "الداخلية والخارجية والأمن" - تفاصيل كاتب عربي عن زفاف ولي العهد : "قصة نجاح أردنية" مهيدات يكشف تفاصيل مؤتمر سيعقد غدًا الإثنين انتهاء الاختبارات التجريبية اليوم الأمانة تكشف موعد صرف بدل دعم المحروقات لوسائط النقل طقس الأردن..أجواء معتدلة خلال الأيام الثلاثة المقبلة وفيات الأردن الأحد 4-6-2023 الأردنيون في بريطانيا يحتفلون بزفاف ولي العهد الوطني للأمن السيبرانيّ يحذر مستخدمي أجهزة الآيفون بني مصطفى تفتتح دار الوفاق الأسري بالعقبة السعودية تحدد آخر موعد لإصدار تصاريح العمرة الصفدي يشارك في مراسم تنصيب أردوغان وينقل تحيات الملك له أكثر من 600 ألف زائر للبترا خلال 5 شهور عطلة مرتقبة قد تمتد لـ5 أيام نهاية الشهر الجاري الأردن يلقي القبض على مدان عراقي متهم بالفساد في بلاده المملكة تتعرض لأحوال جوية غير معتادة الخارجية تعزي بضحايا حادث اصطدام القطارات في الهند
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2023-03-26 10:10 am

كيف يؤثر هذا الخطأ في آبل ميوزيك على مستخدمي آيفون؟

كيف يؤثر هذا الخطأ في آبل ميوزيك على مستخدمي آيفون؟

جفرا نيوز - اشتكى العديد من مستخدمي خدمة آبل ميوزيك من خطأ آخر في المنصة، وهو ظهور قوائم تشغيل غريبة في تطبيقاتهم لا يمكنهم التعرف عليها.

وفي بعض الحالات، أبلغ المستخدمون عن دمج قوائم التشغيل غير المعروفة مع قوائم التشغيل الحالية الخاصة بهم. وفي حالات أخرى، اختفت قوائم التشغيل الخاصة بالمستخدمين أو تم استبدالها بقوائم تشغيل غير معروفة.

كما ادعى بعض المستخدمين أيضاً أنه تم اختراق حسابات آبل الخاصة بهم. ويشير التقرير الذي أعده المستخدمون إلى أنه من المتوقع أن يكون السبب الأكثر احتمالية لمشكلة آبل ميوزيك مشكلة غير معروفة في خادم آيكلاود الخاص بالشركة.

لذلك اقترح بعض المستخدمين حلاً مؤقتاً لإصلاح هذه المشكلة. ويتلخص الحل بأنه يمكن للمستخدمين محاولة إزالة حساب آيكلاود المتزامن من نظام آبل ميوزيك الأساسي ثم إعادة مزامنته.

وللقيام بذلك، يتعين على المستخدمين الانتقال إلى خيار المعرف الخاص بالمشكلة ضمن قسم الإعدادات، ثم تحديد خيار إظهار الكل في مقطع آيكلاود. ولكن يجب على المستخدمين أن يضعوا في اعتبارهم أن هذا الحل المؤقت قد نجح مع عدد قليل من المستخدمين، وليس مع الجميع، وفق ما أورد موقع "غادجيتس ناو” الإلكتروني.
ويكي عرب Wiki Arab