النسخة الكاملة

تعليق دوام مدارس الأحد بسبب الظروف الجوية - أسماء

الخميس-2023-03-26 08:51 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قرر عدد من مديري التربية في عدة محافظات تعطيل المدارس الحكومية والخاصة اليوم الأحد، نظراً للظروف الجوية السائدة في المملكة منها: ( لواء بصيرا ، لواء البترا ، قضاء الأزرق ومخيم الأزرق، الطفيلة ، لواء الشوبك).

لواء البترا

قرر مدير التربية والتعليم للواء البترا عماد السفاسفة، بالتنسيق مع متصرف لواء البترا تعطيل جميع المدارس الحكومية والخاصة في اللواء ليوم الأحد على أن يعوض لاحقا،نظراً للظروف الجوية السائدة، وبناء على توقعات نشرات الحالة الجوية التي توحي باستمرار تساقط الأمطار.

لواء الشوبك
كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الشوبك وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تعطيل جميع المدارس الحكومية والخاصة في اللواء، على أن يعوض لاحقا.

قضاء الجفر
وتقرر أيضا تعليق دوام مدارس قضاء الجفر والصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال في البادية الجنوبية اليوم الأحد.

محافظة الطفيلة
هذا وقررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة تعطيل جميع مدارس المحافظة الحكومية والخاصة، نظراً للظروف الجوية السائدة، وبناء على توقعات نشرات الحالة الجوية التي توحي باستمرار تساقط الأمطار بغزارة، وفقا لمدير التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتور بشر العطيوي.

الأزرق
واعلنت بلدية الأزرق الجديدة بمحافظة الزرقاء، وبالتنسيق مع محافظ الزرقاء حسن الجبور والاجهزة الحكومية المختصة عن تعطيل الدراسة في جميع مدارس القضاء الحكومية والخاصة، ومدارس مخيم الازرق للاجئين السوريين الأحد، بسبب الظروف الجوية السائدة ومداهمة السيول لعدة مناطق في القضاء وللحفاظ على سلامة الطلاب.


بصيرا
وقرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا وبالتنسيق مع الحاكم الإداري تعطيل جميع المدارس الحكومية والخاصة في اللواء اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٣/٠٣/٢٦.