النسخة الكاملة

ناصر القصبي يتعرض للابتزاز من فتاة- تفاصيل

الخميس-2023-03-25 09:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عالجت الحلقة الثالثة من مسلسل "طاش ما طاش 19 " قضية اجتماعية حساسة، وهي الابتزاز المالي والتهديد بنشر مقاطع فيديو بهدف الفضيحة من أجل الحصول على المال.

وبدأت الحلقة بفؤاد "ناصر القصبي" الذي يعمل في إحدى تطبيقات التوصيل، حيث تصعد معه شابة، ويتحدثان معا، ويحكي لها قصة عن التحرش لتبدأ بتصويره دون علمه.

وبعد انتهاء الرحلة تهدد الفتاة فؤاد بنشر مقطع الفيديو الذي اقتصت منه ليصبح كأنه يتحرش بها. فيضطر بدوره لدفع مبلغ من المال حتى تكف الفتاة عن النشر لكنها تواصل ابتزازه.

يخبر فؤاد خاله "يوسف الجراح " بما  جرى في محاولة للخروج من الورطة، لكن الأمور تتعقد أكثر بعد ذهاب الخال للفتاة، حيث تسكب القهوة على ثوبه وتدعوه لتغييره في غرفة والدها لتقوم بتصويره هو الآخر وابتزازه.


وتضمنت الحلقة أيضًا "سكيتشات" أخرى مثل شجار بين فؤاد وخاله أسعد بسبب تسميته المولود الجديد ليستقرا في النهاية على اسم الجد "أسعد ".


وفي أحد المشاهد، يتشاجر فؤاد مع خاله "أسعد عمر قلي" والد زوجته حول مستقبل ابنه أسعد الذي يصر جده على أن يصبح ضابطا، فيما يريد والده القصبي أن يصبح لاعب كرة قدم مثل كريستيانو رونالدو، فيهدد الجراح ابن أخته بسحب السيارة التي يعمل عليها كونه يملكها ليتراجع القصبي عن موقفه ويقول إن الطفل سيصبح "زابطيانو". بمعنى (ضابط وكريستيانو).


ورحب المشاهدون بعودة الفنان السعودي يوسف الجراح، مشيدين بأدائه خلال الحلقة الذي أعاد لهم الذكريات القديمة من "طاش ما طاش".

وكان الفنان يوسف الجراح قد فاجأ متابعيه بتواجده في حلقه واحدة فقط لوداع الجمهور وذلك بعد إعلان اعتزاله منذ مدة، وقال قبل عرض المسلسل: "وداعية مسيرتي الفنية سوف تكون في حلقة وحيدة تعرض في طاش ما طاش القادم".


ويشهد طاش العودة مشاركة عدد من النجوم السابقين، ممن تألقت أدوارهم خلال المواسم الماضية للمسلسل منهم بشير غنيم في حلقتين، وعبد العزيز السكيرين.