النسخة الكاملة

جورجينا تبرئ كريستيانو رونالدو من تهمة الخيانة.. ما القصة؟

الخميس-2023-03-23 07:39 pm
جفرا نيوز -
 كشفت جورجينا رودريجيز، صديقة كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، أن شريك حياتها لم يكن ينوي خيانة ناديه السابق كما تردد.

ولعب كريستيانو رونالدو في صفوف فريق ريال مدريد خلال الفترة من 2009 إلى 2018، أصبح خلالها الهداف التاريخي للفريق بـ450 هدفا، كما توج بـ15 لقبا.

وارتبط اسم كريستيانو رونالدو خلال عام 2022 بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها نابولي الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد، غريم الريال.

غير أن جورجينا قالت في تصريحات خلال برنامج "إل هورميجيرو" التلفزيوني الإسباني إن كريستيانو "لم يفكر مطلقاً في اللعب لأتلتيكو وخيانة ريال مدريد".

وأضافت جورجينا على تلك التقارير قائلة: "خيار الانتقال إلى أتلتيكو مدريد لم يطرأ مطلقاً في ذهن رونالدو".

جدير بالذكر أن ما تردد عن إمكانية انتقال رونالدو إلى أتلتيكو أشعل غضبا كبيرا لدى مشجعي الفريق الملكي، خاصة أن البرتغالي هو أحد أبرز أساطير "الميرينجي" على مر التاريخ.

وكان دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، قد نفى إمكانية انتقال الدون إلى فريقه عند خروج تلك التقارير في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بالتأكيد على أن البرتغالي هو رمز للريال.

وقال سيميوني عن هذا الأمر: "لا يمكنني تخيل مارتن باليرمو أو خوان رامون ريكليمي يلعبان في ريفر بليت، أو آرييل أورتيجا يدافع عن ألوان بوكا جونيورز".

رونالدو نفسه لم يتحدث مطلقاً بشكل مباشر عن فرضية تمثيل فريق العاصمة الإسبانية، في فترة بحثه عن ناد للخروج من مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن مانشستر يونايتد في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي عقب خروجه في حوار مع الإعلامي بيرس مورجان هاجم فيه إدارة "الشياطين الحمر" والمدرب الهولندي إريك تين هاج، بسبب إجلاسه بديلاً وعدم احترامه بالشكل الذي يستحق.

يذكر أن رونالدو لديه سجل مذهل ضد أتلتيكو، حيث إنه أكثر فريق هز شباكه في مشواره الكروي بـ25 هدفاً في 37 مباراة، بالإضافة إلى صناعته 9 أهداف أخرى وتحقيق 17 انتصارا عليه.