النسخة الكاملة

أبرز الأعمال الخليجية الكوميدية في رمضان

الخميس-2023-03-23 11:43 am
جفرا نيوز -



جفرا نيوز - يعود النجمان الكبيران ناصر القصبي وعبدالله السدحان بعد غياب امتد لنحو 11 عاماً، مع أشهر مسلسل كوميدي في السعودية والخليج والعالم العربي، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ومن إنتاج "استوديوهات MBC" وإخراج محمد القفاص وإشراف خلف الحربي، إلى جانب نجوم هذا الموسم: يوسف الجراح، حبيب الحبيب، إلهام علي، ماجد مطرب، بشير الغنيم، ريماس منصور، سناء بكر يونس، راشد الشمراني وآخرين.



منهو ولدنا؟ (الموسم الثاني)

تستمر الأجواء الكوميدية مع اشتداد العداء بين ريان وبندر، وخاصة إثر ظهور عم ريان الحقيقي، لتتوالى الأحداث مع الخيانات والمفاجآت والزيجات والأسرار الجديدة.

من إخراج منير الزعبي. بطولة: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، خالد الفراج، هند محمد، خيرية أبو لبن، علي الحميدي، سعيد صالح، ريم العلي، محمد القحطاني وآخرين.



ستوديو 23 (الموسم الثالث)

يعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في عملٍ يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصايات العالمية المعروفة.

من بطولة: حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وآخرين.



سكة سفر (الموسم الثاني)

بعد نجاح الموسم الأول يأتي الموسم الثاني بنكهة جنوبية إذ تدور الأحداث في جنوب السعودية حيث الطبيعة الخضراء بعد تلقّي الأخوة الثلاثة اتصالاً من خالهم الذي يطلب منهم مساعدته في إدارة فندق صغير مهدد بالإزالة. ضيوف متجدّدين في كل حلقة مع نكهة كوميدية حاضرة باستمرار.

من بطولة: سعد عزيز، صالح ابو عمره، محمد الشهري، خيريه نظمي، عبدالله العامر، وآخرين.



حياتي المثالية

تدور أحداث الحكاية حول منيرة، المحامية الأشهر في تطليق النساء في البلاد وتحصيل حقوقهن من رجالهن..

إخراج سائد الهواري. بطولة فوز الشطي، خالد أمين، احمد ايراج، فهد باسم، مريم الغامدي، وآخرين.