وفيات الأردن الثلاثاء 5-3-2024 المجالي: تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2023-03-22 04:36 pm

تمريض الزرقاء تشارك في تدريب طلبة كليات الطب والهندسة بالجامعات الاردنية

تمريض الزرقاء تشارك في تدريب طلبة كليات الطب والهندسة بالجامعات الاردنية

جفرا نيوز - شارك عضو هيئة التدريس في كلية التمريض بجامعة الزرقاء الدكتور إسلام العويدات في تنفيذ برنامج تدريبي لبناء القدرات البحثية والإبداعية لدى طلبة كليات الطب والصيدلة والهندسة الطبية في مختلف الجامعات الأردنية.

واختتمت فعاليات البرنامج التدريبي يوم السبت 18/3/2023 بمسابقة |Health Tech Hustle التي نظمت بدعم من بنك الاتحاد بمشاركة 11 فريقا من مختلف الجامعات الاردنية موزعة على المسارين البحثي والتقني في واحد من احدث واكبر الفعاليات المقامة على مستوى المملكة في مجال الهندسة الطبية والتكنولوجيا الحيوية.

وقدم الدكتورالعويدات محاضرات بعنوان "عناصر البحث العلمي" الذي يهتم بتدريب طلبة كليات الطب والصيدلة والهندسة الطبية على أساسيات البحث العلمي لتأهيلهم للمشاركة في المسابقة البحثية الإبداعية الأولى من نوعها على مستوى المملكة: Health- tech Hust.

واعرب رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي عن اعتزازه بكوادر الجامعة لما تحتضنه من نخبة من الاكاديميين المتميزيين في العديد من المجالات العلمية وهذا ما ينسجم مع رؤية الجامعة في خدمة المجتمع وتعزيز التعاون بين القطاع الإكاديمي في جامعة الزرقاء وشقيقاتها الجامعات الاردنية الاخرى.

وقال الرمحي ان الجامعة تعمل سنويا على استقطاب اعضاء هيئة تدريس في مختلف التخصصات والكليات لديهم خبرات علمية وعملية متميزة لنقلها الى الطلبة للوصول الى مخرجات قادرة على احداث اثر ايجابي في مختلف القطاعات الانتاجية في الاردن .