النسخة الكاملة

الموت يفجع ميرنا شلفون

الخميس-2023-03-22 09:37 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فُجعت الفنانة السورية ميرنا شلفون، بوفاة والدها محمود حسين شلفون، عن عمر 85 عاما، وفق ما أعلنت عبر حسابها في إنستغرام، اليوم الثلاثاء.

ونشرت شلفون صورة لورقة النعي، وعلقت قائلة: "الله معك يا نور عيوني وأغلى من روحي، إن لله وإن إليه راجعون، الله يجعل مثواك الجنة ويرحم روحك الطاهرة يا حبيب عمري".


 تفاعل جمهور السوشال ميديا

وسارع في الوقوف إلى جانب شلفون الكثير من الفنانين، مقدمين لها كلمات العزاء والمواساة، ومتمنين أن يساندها الله في هذه المحنة، بينهم ميرهان حسين، رنا شميس، مصطفى الأغا، شكران مرتجى، قمر خلف، نظلي الرواس، محمود نصر، رنا الأبيض، سحر فوزي، ديانا كرزون، صباح الجزائري، روعة ياسين، ديمة الجندي، مروة الأطرش، وديمة بياعة التي علقت: "العمر الكن يا عمري والله يصبركن يارب".

وحرص متابعو الفنانة السورية، على مواساتها عبر التعليقات على منشورها، التي امتلأت بالدعوات لوالدها الراحل، وجاء من ضمن التعليقات: "العمر إلك حبيبة قلبي الله يرحم روحو ويصبر قلبك، "العمر الك يا ميرنا الله يرحم روحه ويقدركون عالصبر يارب".

يُذكر أن الفنانة ميرنا شلفون طلبت من جمهورها مؤخرا، الدعاء لوالدها بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة له وكتبت:" يا أغلى قطعة بقلبي يا نور عيوني لي بشوف فيها يا نفسي لي عايشة في، يا عمري كلو يا كل حياتي وذكرياتي الحلوة".

وأعربت الفنانة السورية عن حزنها العميق لما يعانيه والدها، ووصفته بالحضن الدافئ واليد الآمنة، وخاطبته بأنها تحبه جدا ولا تحب أحدا مثله، وأن الحياة من غير وجوده لا معنى لها.

وذكرت أنها تواصلت معه وردّ عليها بصوت متعب ومنهك بعد أن كان صوته رمزاً للقوة حسب تعبيرها، وكتبت: "لما مبارح حاكيتك وقلتلك يا بابا يا حبيبي وجاوبتني بصوتك المنهك شو يا قلبي".

وتمنت من الله أن يأخذ من عمرها ويعطي والدها الصحة والعمر المديد، لأن قلبها لم يعد يحتمل تعبه ومرضه. ودعته لينهض ويقف صامداً أمام المرض، ليذهبا معا إلى طرابلس المكان الذي يحبه وقضى فيه أجمل أيام حياته، وطلبت من جمهورها الدعاء لوالدها وكتبت: "ادعولو الله يعافيه الدعاء يغير القدر والله يحفظلكن اهلكن ومحبينكم".

آخر أعمال ميرنا شلفون

وتطل ميرنا شلفون في مسلسل"صبايا 6" الذي سيعرض في رمضان 2023 وهو من تأليف محمود إدريس، إخراج فادي وفائي، وإنتاج "بانا".