الأرصاد تحذر من حالة الطقس الخميس إلغاء شرط "تأشيرة" سفر مواطني الأردن إلى بريطانيا الزيود: الحكومة لم تقدم ردا بشأن قانون الجرائم الإلكترونية إرادة يستقطب قيادات طبية بمحافظة إربد .. صور تحويلات مرورية جديدة على أوتوستراد "عمان-الزرقاء" توضيح حول تداول فيديو بالاعتداء على شخص في مركبته وفاة تاجر مخدرات مصنف "بالخطير" والقبض على آخر بعد تطبيق قواعد الاشتباك "توسعته ستنتهي في هذا الموعد" .. الفراية يجري جولة في مركز "سواقة" - صور عطلة رسمية الخميس في هذه المديرية - تفاصيل البنك الدولي يعلن توقعاته للعامين المقبلين بشأن اقتصاد الأردن الترخيص المتنقل في بلدية الأزرق غدا فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد الأربعاء إرادة ملكية بشأن الزي الرسمي والرتب والشارات للجمارك وزير للأردنيين: نبحث عن رضاكم الضمان: نتحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة - تفاصيل اتفاق بين الزيناتي والأشغال حول إشارة مستشفى الأمير فيصل منظمات دولية: مستعدون لدعم المشاريع الطموحة في الأردن إقبال كبير من الأردنيين على التأشيرة السعودية الفايز: نسعى بهمة عالية لتحقيق طموحات الملك تعميم من "التربية" بشأن المدارس الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الثلاثاء-2023-03-21 08:49 am

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى معركة الكرامة الخامسة والخمسين

الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى معركة الكرامة الخامسة والخمسين

جفرا نيوز - تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني برقيات من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين بالذكرى الخامسة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة، التي تصادف اليوم الثلاثاء.

كما تلقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، برقيات مماثلة بهذه المناسبة.

واستذكر مرسلو البرقيات معركة الكرامة الخالدة التي أظهرت قوة وبسالة الجيش العربي المصطفوي وعزيمته وإرادته الصلبة في الدفاع عن ثرى الأردن، والأمة.

وأثنوا على شجاعة أبطال الجيش العربي وتضحياتهم في معركة الكرامة، الذين تصدوا بقيادة المغفور له، بإذن الله، جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، لعدوان الجيش الإسرائيلي والحؤول دون النيل من حرية الوطن وكرامة أبنائه.

وأكد مرسلو البرقيات وقوفهم خلف جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن الوطن، والقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ورعايتها، من منطلق الوصاية الهاشمية عليها.
ويكي عرب Wiki Arab