الأرصاد تحذر من حالة الطقس الخميس إلغاء شرط "تأشيرة" سفر مواطني الأردن إلى بريطانيا الزيود: الحكومة لم تقدم ردا بشأن قانون الجرائم الإلكترونية إرادة يستقطب قيادات طبية بمحافظة إربد .. صور تحويلات مرورية جديدة على أوتوستراد "عمان-الزرقاء" توضيح حول تداول فيديو بالاعتداء على شخص في مركبته وفاة تاجر مخدرات مصنف "بالخطير" والقبض على آخر بعد تطبيق قواعد الاشتباك "توسعته ستنتهي في هذا الموعد" .. الفراية يجري جولة في مركز "سواقة" - صور عطلة رسمية الخميس في هذه المديرية - تفاصيل البنك الدولي يعلن توقعاته للعامين المقبلين بشأن اقتصاد الأردن الترخيص المتنقل في بلدية الأزرق غدا فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في إربد الأربعاء إرادة ملكية بشأن الزي الرسمي والرتب والشارات للجمارك وزير للأردنيين: نبحث عن رضاكم الضمان: نتحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة - تفاصيل اتفاق بين الزيناتي والأشغال حول إشارة مستشفى الأمير فيصل منظمات دولية: مستعدون لدعم المشاريع الطموحة في الأردن إقبال كبير من الأردنيين على التأشيرة السعودية الفايز: نسعى بهمة عالية لتحقيق طموحات الملك تعميم من "التربية" بشأن المدارس الخاصة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2023-03-20 04:12 pm

الخصاونة بين المواطنين في "العسكريَّة والمدنيَّة": وفروا السلع بأسعار معقولة - صور

الخصاونة بين المواطنين في "العسكريَّة والمدنيَّة": وفروا السلع بأسعار معقولة - صور

جفرا نيوز - تفقَّد رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الاثنين أسواق المؤسَّستين الاستهلاكيَّتين العسكريَّة والمدنيَّة في منطقتيّ المقابلين ورأس العين.
  
 وأكد رئيس الوزراء على الدور المهم الذي تقوم به المؤسَّستان الاستهلاكيتان العسكريَّة والمدنيَّة في توفير مخزون كافٍ من السِّلع والمواد التموينيَّة للمواطنين بأسعار عادلة في جميع فروعها التي تغطِّي محافظات المملكة بالكامل.

وأشاد رئيس الوزراء بالإجراءات التي اتَّخذتها المؤسَّستان استعداداً لشهر رمضان المُبارك، وبجهودهما في توفير السِّلع والمواد التَّموينيَّة والاستهلاكية للمواطنين بأسعار معقولة طوال العام.

وجدَّد الخصاونة التأكيد على توفُّر مخزون استراتيجي من السِّلع الأساسيَّة بكميَّات كافية، ولفترات زمنيَّة طويلة.

وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع مرتادي أسواق المؤسَّستين من المواطنين، واستمع إلى ملاحظاتهم بشان مدى توفُّر السِّلع الأساسيَّة وأسعارها، وهنأهم بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المُبارك.

واستمع رئيس الوزراء خلال الجولة إلى إيجاز من مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية العقيد محمد الحديد ومن مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة اللَّذين أكَّدا على توفُّر جميع أنواع السِّلع، وبكميَّات كافية وأصناف متعدِّدة وبأسعار مناسبة ومنافِسة في جميع فروع المؤسَّستين وبجميع محافظات المملكة.

 
ويكي عرب Wiki Arab