النسخة الكاملة

الأطباء يمنعون الزيارة عن شيرين الطحان بسبب حالتها الصحية

الخميس-2023-03-20 10:03 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكدت الفنانة المصرية صفاء جلال أن الأطباء منعوا الزيارة عن صديقتها الفنانة شيرين الطحان بسبب الحالة الصحية الصعبة التي تمر بها.

وقالت جلال في تصريحات صحافية إن الفنانة شيرين الطحان ما زالت تشعر بالتعب الشديد، مضيفة: "الأطباء لسه بيجربوا أدوية جديدة لحين الوصول إلى أدوية تتماشى مع مرضها.. ويا رب الأطباء يلاقوا علاج ليها مناسب".

وأوضحت صفاء جلال لـ"القاهرة 24" أنه تم نقل شيرين من العناية المركزة إلى غرفة عادية لكنها ما زالت تعاني من التعب، معلقة: "حاولت زيارتها، ولكن الأطباء مانعين الزيارة عنها نهائيًا، فـ أتمنى فتح باب الزيارة لها، حتى أطمئن عليها، وأتمكن من اطمئنان الجميع على صحتها".

وكانت الفنانة المصرية شيرين الطحان قد كشفت في السابع من شهر مارس الجاري تفاصيل حالتها الصحية، عقب تعرضها  لوعكة صحية أدت إلى دخولها غرفة العناية المركزة، بسبب إصابتها بمرض السرطان.

وقالت الطحان، في تصريحات صحفية محلية: "كان عندي مشكلة في القلب والرئة ولما دخلت الطوارئ كان اشتباه في جلطة، وقُمت بإجراء تحاليل وكانت الصفائح الدموية سيئة وكان لازم يتنقل بوتاسيوم ودم".

وأضافت : "حجزوني ولكن عشان مش بحب المستشفيات خرجت على مسؤوليتي، ولكن مجرد ما وصلت البيت تعبت ودخلت غرفة العناية المركزة، ولكن إمبارح اتنقلي البوتاسيوم، ومنتظرة يتنقلي أكياس الدم."

وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء قائلة: "الموضوع مش سهل أبدًا.. إحنا منتظرين الطبيب يبعتلي عينة التأكد وبعدها يتم حجز أكياس الدم، ادعولي".

من جانبها قالت الإعلامية ناهد عوني، إن شيرين مصابة بمرض السرطان، وحالتها الصحية تدهورت خلال الآونة الأخيرة، موضحة أنها تزور صديقتها داخل العناية المركزة ولا تملك لها سوى الدعاء حاليا.

فيما نشرت الفنانة المصرية صفاء جلال، صورة لشيرين الطحان، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة.. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".