تكثيف عمليات الرقابة على الأسواق مع بدء رمضان تحذيرات من السيول السبت وصول قافلة مساعدات أردنية تضم 7 شاحنات إلى سورية حماية المستهلك تدعو للرقابة على محال بيع الدجاج مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي يعزي ال قاسم الشخاترة مديرا لبرنامج أردننا جنة الخصاونة: القانون الحالي للشراكة بين القطاعين العام والخاص يعرقل تنفيذ المشاريع تجار المواد الغذائية: صرف الرواتب نشط الحركة الخارجية: مستمرون بتقديم المساعدات لمتضرري زلزال سوريا الملك يتبادل التهاني مع رئيس كازاخستان ورئيس وزراء العراق بمناسبة رمضان إعلان قوائم المدخرين لأداء فريضة الحج - أسماء الخصاونة من "الداخلية" : قِلَّة تمارس المبالغة في جلد الذَّات حبس أميني مستودع كتب بإحدى مديريات تربية الزرقاء "المركزي الأردني" يرفع أسعار الفائدة في البنوك بواقع 25 نقطة الشواربة يعد بحل"الفاليت" : سنضع منظومة ذكية وسنمنع الوقوف العشوائي إنذار 41 منشأة في الزرقاء وإيقاف 12 عن العمل - تفاصيل الصفدي يدعو المجتمع الدولي لموقف واضح ضد خطاب الكراهية فريق عمل وزارة السياحة يختتم زيارته لمصر ‎ الحكومة تحدد حجم المتطلبات المالية للاستجابة للأزمة السورية بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2023-03-19 12:26 am

المخرج أحمد منصور: علاقات مشاهير التواصل "مصلحة ونفاق"

المخرج أحمد منصور: علاقات مشاهير التواصل "مصلحة ونفاق"

جفرا نيوز  - أكد المخرج أحمد منصور، أن علاقات مشاهير التواصل الاجتماعي 90% منها علاقات مصلحة، ونفاق.

وأضاف منصور: "معظم علاقات السوشيال ميديا مصلحة بحتة ووصلوا لمرحلة أنه ما يصور صديقه حتى لا يحصل الأخر على متابعين”.

وتابع: "ممكن يصل بهم الحال أن يسقطون على بعضهم حتى يصلون للترند، ,حتى المتزوجين يتكلمون عن بعضهم البعض من أجل زيادة المتابعين”.

واستكمل: "منها ما تكون مدروسة ومصطنعة، وعلى المتابعين عدم تصديق كل شيء يشوفونه”.