النسخة الكاملة

روجينا تصدم جمهورها بصورة "حليقة الرأس"

الخميس-2023-03-18 09:00 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المصرية روجينا وهي صلعاء حليقة الرأس وتبين بعد ذلك أنها من كواليس تصوير مسلسل "ستهم".

وتسبّبت صورة روجينا في أزمة داخل العمل؛ حيث كشفت عن إحدى المفاجآت التي يحملها المسلسل المقرر في الموسم الرمضاني 2023. وفق(النهار)

وأكد المخرج رؤوف عبد العزيز أنه سيقوم بمحاسبة المتسبّب في تسريب الصورة، لكن لن يصل الأمر لاتخاذ إجراءات قانونية ضده، مؤكداً أنّ "ستهم” سيكون مليئاً بالمفاجآت الأخرى والأحداث المثيرة.

مسلسل ستهم

يأتي المسلسل بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويُعد المسلسل هو ثاني تعاون بين المخرج وروجينا بعد "انحراف”، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا "التريند” أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة ب "ويزو"، ومحمد عادل.