النسخة الكاملة

أروى تروي للمرة الأولى تجربتها مع عدم الإنجاب

الخميس-2023-03-18 01:42 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز - تحدثت النجمة أروى للمرة الأولى عن حياتها الشخصية وتأثير عدم إنجابها بعد إبنتها الوحيدة ومعاناتها من تكرار سؤالها عن الأمر.

وأكدت الفنانة اليمنية في لقاء اعلامي: "أول مرة أتحدث عن هذا الموضوع، ولا يوجد أي شخص يعلم عنه، في البداية الناس كانت تقول لديك طفلة وحيدة، لماذا لا تنجبي لها شقيقا، وهم لا يعلمون كمية المعاناة التي كنت أمر بها بسبب هذا الموضوع، وعندما يسألني أي شخص عن هذا أشعر بسكين في قلبي".

وكشفت وهي متأثرة وتبكي أنها تعاني من عدم قدرتها على الإنجاب مرة أخرى، لافتة إلى أنها تعرضت لضغوطات بسبب عدم الإنجاب بعد ابنتها الأولى.

وأضافت: "لدي مجموعة من الصديقات المقربات لي للغاية، ومن كثر محبتهن لي كن يدعون لي أن أنجب طفلا آخر، ولكن طلبت منهن ألا يدعوا لي بالإنجاب، بل بشيء آخر من الممكن أن الله سبحانه وتعالى يستجيب لهن".

وأنهت الفنانة أروى البالغة من العمر 43 عاما حديثها عن هذا الموضوع وقالت: "الآن، إذا جاءت لي امرأة سنها كبير، تقول لي لماذا لم تنجبي طفلا آخر، أطلب منها الدعاء لي لو أراد الله سيرزقني، وأشعر أني أقول هذا الكلام لنفسي".

يذكر أن أروى تزوجت في عام 2011 من رجل الأعمال عبد الفتاح المصري وهو مدير إنتاج MBC وأنجبت مرة واحدة في عام 2012 ورزقت ابنة اسمها نورة.