السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2023-03-16 04:12 pm

حملة مشتركة أسفرت عن مداهمة تجار مخدرات وضبط ما بحوزتهم

حملة مشتركة أسفرت عن مداهمة تجار مخدرات وضبط ما بحوزتهم

 ضبط 2 كغم من مادة الكريستال بحوزة تاجر مخدرات في لواء الرمثا 

مداهمة تاجرَين للمخدرات في محافظة الزرقاء وضبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة 

جفرا نيوز - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنَّ العاملين في ادارة مكافحة المخدرات نفّذوا حملة أمنيّة مشتركة ضمن اختصاص محافظة الكرك، إذ أُلقي القبض خلال الحملة على 9 أشخاص من المروجين والمشتبه بهم بقضايا المخدرات وضُبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي لواء الرمثا جرت مداهمة أحد أخطر تجار المخدرات بعد تحديد موعد نقله لكمية كبيرة من المخدرات، إذ أُلقي القبض عليه وضُبط بحوزته 2 كغم من مادة الكريستال المخدرة.

وفي ذات السياق فقد قامت فرق من الإدارة بوضع كمائن في محافظة الزرقاء بعد ورود معلومات عن قيام شخصين بنقل كميات كبيرة من المخدرات للمحافظة، قادمَين من محافظة المفرق ، إذ جرى إيقافهما داخل مركبتهما وإلقاء القبض عليهما وضُبط بحوزتهما 21 كف حشيش و 10 آلاف حبة مخدرة. 

فيما أُلقي القبض في محافظة العاصمة على مروجَين يقومان بتوزيع المواد المخدرة ضمن مناطق شرق العاصمة وضُبط بحوزتهما 8 كفوف حشيش و 1000 حبة مخدرة و 100 غم من مادة الكريستال ،كما وأُلقي القبض في لواء الرمثا على مروج وضُبط بحوزته  7 كفوف حشيش.