النسخة الكاملة

بالصور.. إطلالات غريبة للنجمات في حفل الأوسكار

الخميس-2023-03-14 09:58 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تتجه الأنظار نحو النجمات وإطلالاتهم في حفلات توزيع الجوائز، ووصلت الفنانات بالأمس لحضور حفل الدورة 95 من جوائز الأوسكار.

وتألقت ليدي غاغا بإطلالة من توقيع فيرساتشيوقع خيار ليدي غاغا على أحدث مجموعة لفيرساتشي، وتألقت بفستان طويل أسود اللون شفاف من الأعلى وبتنورة بقصة واسعة.

وكان خيار إليزابيث بانكس الأسود أيضاً ولكن مع تنورة بيضاء اللون، فارتدت إليزابيث فستان أسود بذيل طويل منتفخ مع تنورة بيضاء ضيقة تحته من فيفيان ويستوود.

واختارت ريهانا مزيج من الأقمشة الجلدية والمطاطة التي أعلنت عن حملها بطفلها الثاني الشهر الماضي، وارتدت فستان بني اللون، التنورة جلدية بقصات عند الأطراف طويلة بذيل مع توب من القماش الضيق من "Alaia". وفق (et بالعربي).

وبفستان أحمر ضيق من الأعلى وتنورة واسعة فضفاضة باللون الأحمر، اختارت مليسا ماكارثي إطلالتها من كريستيان سيريانو.

ومن تصميم جورج شقرا وقع خيار موني سيمز، التي ارتدت فستان أخضر اللون طويل واسع مفتوح عند الصدر، بأكمام شفافة مزينة بالريش عند الأطراف.

وكانت إطلالة ايفا لونغوريا إطلالتها من زهير مراد بفستان باللونين الفضي والأبيض بأكمام طويلة ومفتوح عند الصدر من مجموعة ربيع وصيف 2023.

وإطلالة ديبيكا بادوكون كانت باللون الأسود المخمل كان خيار ديبيكا التي ارتدت فستان طويل مكشوف الأكتاف بقفازات طويلة زينتها بمجوهرات من الألماس من كارتييه. ديبيكا اختارت فستانها من لويس فيتون وقد اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة.

وتألقت كيت بلانشيت بإطلالة من لويس فيتون، وقد ارتدت تنورة سوداء طويلة من الساتان مع توب زرقاء اللون من القماش نفسه.

والممثلة فان بينغبينغ اختارت للمناسبة فستان فضي بالرقبة طويل ونسقته مع كاب أخضر  طويل منتفخ، وتضاربت الآراء ان كانت إطلالتها ناجحة أم لا. 

وارتدت سلمى حايك خلال الأوسكار فستان برتقالي اللون لمّاع بشراشيب من غوتشي.

وتألقت هالي بيري بفستان أبيض طويل بفتحة طويلة عند الساق مزين بالورود عند الفتحة والرقبة، من تمارا رالف.

وبفستان فضي اللون مزين بالأسود عند الصدر وذيل أسود طوبل، اختارت جيسيكا شاستاين إطلالتها من غوتشي.


© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير