"جفرا نيوز" ترصد فرحة الأردنيين بحفل الحسين - صور العيسوي يلتقي وفدًا من عشيرة الزواهرة / بني حسن - صور فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق بالشمال غدًا 7 مواقع للاحتفالات و26 للاصطفاف خلال مسير موكب الزفاف - أسماء خطة شاملة وتحويلات مرورية مرافقة لموكب زفاف ولي العهد - تفاصيل منح 27 منتجا غذائيا علامة الجودة الأردنية المستفيدون من قروض إسكان المعلمين 2023 - أسماء "النقل " توضح حول تأمين المواصلات بمراكز احتفالات المحافظات بعد تعيينه .. رئيس المحكمة الدستورية يزور التل في منزله بعد عاصفة البرد.. إقبال كبير على محال زجاج "السيارات" - فيديو الإعلان عن آلية توزيع الأراضي لضباط الجيش إعادة فتح طرق في بيرين والأزرق الدخول للمحميات الخميس مجانا بمناسبة زفاف ولي العهد سلطة وادي الأردن تعلن حالة الطوارئ المتوسطة اتصال هاتفي بين الصفدي ونظيره الكازاخستاني - تفاصيل الفايز : لا يمكن ترك التحديات الاقتصادية للظروف كم بلغ حجم الأمطار التي دخلت السدود خلال 24 ساعة؟ "الأرصاد" توضح سبب زخات البرد الكبيرة وتحذر من تكرارها المصري لوفد عمان لحوارات المستقبل: بلدنا يمر بمتغيرات متسارعة تعليق الدوام في مدارس لواء الرويشد
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2023-03-08 09:06 am

إصابات بحادث تصادم بين 4 مركبات على طريق المفرق

إصابات بحادث تصادم بين 4 مركبات على طريق المفرق

تعاملت الدوريات الخارجية خلال الـ24 ساعة الماضية مع عدة حوادث تصادم، ومخالفات متعلقة بالسرعات الزائدة، وأخرى بعدم تثبيت الحمولة من قبل مركبات الشحن.

وكشف التقرير المروري للدوريات الخارجية، عبر إذاعة الأمن العام، عن وقوع حادث تصادم بين أربع مركبات على طريق المفرق، نتج عنه أربع إصابات متوسطة، تم إسعافهم إلى أقرب مستشفى وفتح تحقيق مروري بالحادث.

وأشار التقرير المروري إلى نعامل كوادر الدوريات الخارجية مع عدة حوادث تصادم على طريق اربد وطريق جرش دون وقوع إصابات.

وبين التقرير أن طريق العقبة الخلفي شهد تعطل مركبة شحن، ما أدى إغلاق مسرب من الطريق، مشيرا إلى إجراء اللازم وإعادة حركة السير كالمعتاد، إضافة إلى التعامل مع حادثة سقوط حمولة من مركبة شحن أخرى على جانب الطريق.

وأضاف أنه تم إيقاف إحدى المركبات المحملة بمادة "سلك حديد" بالقرب من محطة الأبيض، بعد ملاحظة أن الحمولة آيلة للسقوط، فيما تم إجبار السائق على التوقف عن المسير والتنسيق مع الشركة لإحضار ونش من الحجم الكبير.

وفيما يتعلق بمخالفات السرعات الزائدة، بين التقرير أنه تم ضبط العديد من المخالفات، كان أبرزها مركبة على طريق الأزرق تسير بسرعة 171 كلم
ويكي عرب Wiki Arab