وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الخميس-2023-03-06 09:43 am

التلفزيون الأردني يحظى بتجربة ملاعب جامعة الشرق الأوسط دون فوزه على فريقها

التلفزيون الأردني يحظى بتجربة ملاعب جامعة الشرق الأوسط دون فوزه على فريقها

عمّان – حظي فريق "التلفزيون الأردني" بتجربة ملاعب كرة القدم الخماسية عالية الجودة في جامعة الشرق الأوسط، حيث واجه فريق الجامعة في مباراة جاءت بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

 

وتمكن فريق الجامعة من الفوز على الفريق الضيف الذي أبدى إعجابه بمستوى ملاعب الجامعة وبنيتها التحتية المتقدمة، وأنه سيكون مسرورًا بالمشاركة في المباريات والبطولات القادمة.

 

المباراة شهدت أجواء استثنائية، وبخاصة أنها التقت مع بدء العام الدراسي الجديد للطلبة، مِمَّن جلسوا يُشجَّعون ويهتفون بكل حيوية في ملعب الجامعة الذي تحيط به الأشجار والزهور، في رمزية هامة بأن البيئة والإبداع وجه واحد للمؤسسة المتميزة.

 

هذا وتعمل الجامعة جاهدة على إيجاد بيئة استثنائية جاذبة للطلبة والزوار، وأنها بذلك تنظر إلى مرافقها على أنها أكثر من مجرد مكان يحتضن فعاليات ترفيهية، بل إنها المكان الذي يجب أن يترك أثرًا في نفوس زائريه.