النسخة الكاملة

طليقة سعد الصغير تنشر صورة وهو يقبل قدميها

الخميس-2023-03-05 11:25 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عاد الحديث عن خلاف المغني الشعبي المصري سعد الصغير مع طليقته الراقصة شمس المغربي إلى الواجهة مجدداً، بعد أن قامت الأخيرة بنشر صور لطليقها وهو يقبل قدمها، كما نشرت فيديو وهو يدعو لها من أمام الكعبة، وذلك بعد خلافها وأزمتها معه مؤخراً.

وظهر الصغير في مقطع الفيديو الذي نشرته شمس وهو يدعو لها من أمام الكعبة قائلاً: "آلاء محمد مغربي يا رب يفرجها عليكي بحق جاه النبي ويطلعك من الكرب اللي انتي فيه، وتاخدي براءة علشان أنتي اتظلمتي وربنا عارف".

وعلقت المغربي على الفيديو الذي تعمدت نشره لإظهار الحق بحسب تعبيرها، وكتبت: "إثبات واعتراف من الكذاب السايكو اني مظلومه من الشاذ جنسياً سعديه سعد الصغير بتاع الآثار والسلاح وباذن الله هاخد حقي في كل الا قاله عليا.. يالا بينا بقى شير للدنيا كلها خلي الناس تعرف حقيقته".


ونشرت الراقصة شمس صورتين برفقة سعد الصغير أثناء تقبيله ليديها وقدميها، وعلقت قائلة: "الكذاب المريض قصدي المريضة سعديه سعد الصغير".


وكان قد علق المغني الشعبي المصري سابقاً على تقبيله لقدم طليقته، مؤكدا أن "فيديو تقبيله القدم كان حقيقيا وليس مفبركا كما قال سابقا".

ولفت إلى أنه "لم يكن بوعيه عندما فعل ذلك، ويبدو أن المشروب الذي طلبته له كان به شيء يغيب الوعي لأنه عندما قبل قدمها كان ذلك في مطعم عام ووسط الناس، وأي إنسان عاقل لا يمكن أن يفعل ذلك".

وأضاف الصغير في تصريحاته الصحفية: "زواجه العرفي من الراقصة شمس كان حراما، وأنها قامت بعمل سحر له وتسببت في أن يكره رؤية زوجته أو حتى أمه الراحلة ولكنه استطاع أن يعود لطبيعته، ويكمل حياته الزوجية".

وما تزال الأزمة بين شمس وطليقها محط أنظار الصحافة، بعد أن قامت باتهامه بخطفها وتعديه عليها بالضرب ما أدى إلى إجهاض طفلتها، واتهتمته بتصويرها أثناء نومها وهي مجردة من ملابسها، الأمر الذي نفاه سعد الصغير جملة وتفصيلاً.

ورد الصغير على اتهامات طليقته، في إحدى التصريحات الصحفية، قائلا: "أنا أولاً كده معنديش أرض خالص في العين السخنة علشان أخطف حد، والأزمة اللى بيني وبين شمس رجعت تاني دلوقتي، وده علشان طلبها الدائم للفلوس وغيرتها من زوجتى برلنتي، وهي مش أول مرة تعمل الحركة دي، وكل فترة بتطلع وتقول نفس الكلام".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير