السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2023-03-02 02:13 pm

مصادر تكشف لـ "جفرا" التسعيرة المتوقعة "للقطايف" قبل اجتماع اللجنة

مصادر تكشف لـ "جفرا" التسعيرة المتوقعة "للقطايف" قبل اجتماع اللجنة

جفرا نيوز - خاص

علمت " جفرا نيوز" من مصادر مطلعة، أن لجنة تحديد أسعار "القطايف" لم تجتمع لغاية هذه اللحظات، بُغية تحديد أسعار المادة التي تزين موائد الأردنيين مع حلول شهر رمضان المبارك.

وتوقعت المصادر عدم صدور قرار بتغيير أسعار القطايف وتثبيت التسعيرة التي وضعت العام المنصرم، في ظل المعطيات الحالية وعدم ارتفاع أسعار المواد الاساسية على حد تعبيرهم.

وكشفت المصادر في خضم ردها على استفسارات " جفرا نيوز"، أن يكون سعر قطايف " العصافيري" ما بين 1.30 إلى 1.40 قرشا والكبيرة 1.10 قروش حال عدم حدوث مستجدات على أسعار المواد الخام.

وتداول الشارع الأردني ملف تسعير "القطايف" بفُكاهة بعد الجدل الذي رافق اجتماع اللجنة المعنية ، والمعلومات الواردة حول الموضوع.