النسخة الكاملة

خلاف عمرو دياب وتامر حسني.. أحمد عصام يكشف الحقيقة

الخميس-2023-03-01 07:59 pm
جفرا نيوز -
علق الفنان المصري أحمد عصام على ما يتردد حول وجود خلافات بين النجمين عمرو دياب وتامر حسني، بعدما حرصا الاثنان على حضور حفل زفافه.

وأكد أحمد عصام، في لقاء مع برنامج "MBC TRINDING" أنه لا توجد أي مشكلة ما بين عمرو دياب وتامر حسني، مضيفا: "أنا عايش وبشتغل معاهم ومع حماقي ومحمد منير وعمري ما شوفت حد بيجب سيرة الآخر بحاجة مش حلوة".

وتابع: "هذا هو الطبيعي فالموضوع أقرب لمنافسة الأهلي والزمالك، وعندما يجتمع اللاعبون في المنتخب يضحكون ويهرجون، الحقيقة هي أمام الكاميرا".

ومضى مضيفا: "لا أحد فيهم مرغم على حضور الفرح وهو يعلم بوجود الآخر، إحنا نتشرف أن الناس دي نجوم مصرية وبتمثلنا في كل مكان خارج مصر".

واستطرد: "النجوم الذين شهدوا على عقد الزواج، هم تامر حسني ومحمد منير وأخويا عبدالوهاب، تامر حسني صاحبي من زمان، ومحمد منير أبويا الروحي وكان عنده فرح وسابه وأتى لفرحي، حقيقي مفيش كلام أقدر أقوله عن الحب اللي وجدته منهم".

جدير بالذكر أن حفل زفاف أحمد عصام، الذي أقيم في فبراير/ شباط الماضي، تحول إلى حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث شهد حضور كل من "الهضبة" عمرو دياب و"الكينح" محمد منير و"نجم الجيل" تامر حسني، ومحمد حماقي، وحشد من نجوم الغناء والتمثيل.

ومنذ سنوات لم يتواجد عمرو دياب، وتامر حسني في حفل زفاف واحد، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهما سويا خلال الحفل، وظهر تامر حسني يغني أغنية عمرو دياب "يا أنا يا لأ"، بصحبة الهضبة.

وأحمد عصام هو ممثل ومهندس مؤثّرات بصريّة ومصمم عروض ألعاب نارية ومؤلف مصري وُلد في 10 نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1980.

وقد شارك عصام بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

وضمن فقرات حفل زفافه، أعاد أحمد عاصم مع تامر حسني تقديم مشهدهما الشهير في فيلم "نور عيني"، بعد 13 عاما من عرضه، وسط أجواء من البهجة.