النسخة الكاملة

هكذا شوّق عابد فهد الجمهور لمسلسله الجديد “النار بالنار”

الخميس-2023-03-01 07:55 pm
جفرا نيوز -
 يشارك الممثل السوري عابد فهد في موسم دراما رمضان الذي ينتلق بعد أقل من شهر من الآن، وذلك ببطولته مسلسل "النار بالنار” بمشاركة عدد من نجوم سوريا ولبنان.

وشوق عابد فهد الجمهور والمتابعين على مواق التواصل الاجتماعي للمسلسل بعد أن نشر الفيديو الترويجي للعمل والذي يظهر نخبة من أهم الممثلين ومنهم كاريس بشار، جورج خباز، وزينة مكي، طوني عيسى، طارق تميم.


وكان صنّاع العمل قد أكدوا في تصريحات سابقة أن هذا المسلسل تحديداً له ما يبرر تواجد الممثلين السوريين واللبنانيين فيه، إذ إن قصته تدور بشكل كامل حول هذين الشعبين.

وكان عابد فهد قد كشف عن الملامح الرئيسية للمسلسل في تصريحات سابقة، فقد بين أن المسلسل مقتبس من مسرحية "تاجر البندقية” لشكسبير، وأكد أنه سيقدم الشخصية الرئيسية فيه والتي تمثل شخصية "تشايلوك” التاجر المرابي في المسرحية العالمية.

ورغم التكتم الشديد والحرص على عنصر المفاجأة والتشويق المحيطة بتفاصيل العمل، إلا أن مؤلفه رامي كوسا كشف سابقاً أنه يشير صراحةً إلى واحدة من القضايا المهمة وهي العنصرية بين السوريين واللبنانيين، وخاصة تلك التي يتعرض لها اللاجئون السوريون في لبنان، وما يتبعها من قصص وحكايات داخل المجتمع اللبناني، وتذهب قصة المسلسل لحل كل تلك العادات السيئة.

ولن يخرج مسلسل "النار بالنار” عن روتين المسلسلات المعتادة في رمضان، إذ إنه سيعرض طيلة أيام الشهر الفضيل في ثلاثين حلقة كاملة.


وكان عابد فهد قد غاب عن موسم دراما رمضان الماضي لكنه قدم عملين خلال العام الفائت هما "شتي يا بيروت”، و”بيروت 303” على منصة "شاهد” التابعة لمجموعة "ام بي سي”.