النسخة الكاملة

نسرين طافش خارج سباق الدراما في رمضان!

الخميس-2023-03-01 07:50 pm
جفرا نيوز -
اعتذرت الممثلة السورية نسرين طافش عن المشاركة في أي أعمال درامية خلال موسم رمضان 2023 في مصر أو سوريا.

وجاء اعتذار نسرين طافش عن المشاركة في أكثر من عمل في سوريا منها الجزء الثاني من مسلسل "كسر عظم”، و”تحت الرماد” الذي أصبح اسمه "مسار إجباري”، إضافة إلى العديد من الأعمال في مصر، منها لرمضان وأخرى خارج الموسم الرمضاني.

واكتفت نسرين طافش بفيلم "أخي فوق الشجرة” الذي يعرض لها في دور السينما حالياً.

فيلم "أخي فوق الشجرة” هو من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


كما تنتظر نسرين طافش، عرض فيلم "فى القلب” الذي انتهت من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي، وتشارك في بطولته مع خالد سليم، سوسن بدر، هالة فاخر، محمد عز، منة فضالي، إنجي كيوان وطوني ماهر، وإخراج عادل مرقس، سيناريو وحوار ومعالجة درامية محمد حسين ألمظ، وعادل مرسي وتعد القصة مختلفة ورومانسية وتدور فى إطار اجتماعي رومانسي.

لجدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت في موسم رمضان 2022 الماضي من خلال مسلسل "جوقة عزيز” مع كل من سلوم حداد، خالد القيش، هبة نور، كرم الشعراني، وائل زيدان، نورا رحال، أيمن رضا، وفاء موصلي.

والمسلسل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، ودارت الأحداث حول عزيزة خوخة الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي ولُقبت بملكة المسرح.