النسخة الكاملة

بخاتم تتجاوز قيمته الـ600 ألف دولار.. خطوبة أديل وريتش بول

الخميس-2023-03-01 09:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -  تصدرت أديل محركات البحث بجوجل والعناوين في المواقع الإخبارية بخبر خطوبتها بعدما وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الماس في أحدث عروضها في لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع. والذي سبق وارتدته في حفل توزيع جوائز "BRIT" في عام 2022.

وأكدت مصادر مقربة من أديل أنه تمت خطوبة الثنائي رسمياً ويستعدان للزواج في الصيف المقبل. وفق(ET بالعربي).

وتتجازو قيمة خاتم أديل قيمته النصف مليون جنيه استرليني كانت شائعات خطوبة الثنائي قد انتشرت لأول مرة فيشباط/ فبراير 2022، عندما شوهدت أديل على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BRIT وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة من لورين شوارتز  على شكل كمثرى الماس والذي تبلغ قيمته حوالي الـ 700 الف دولار بحسب ما كشفت ألكسندرا ميشيل ، عالمة الأحجار الكريمة Prestige Pawnbrokers : " خاتم Adele فيه 8 قيراط من قطع الألماس  على شريط بلاتيني رفيع و 4 مخالب بسيطة".

وأوضحت ماركة المجوهرات Page Six أنه تم اختيار الخاتم ببساطة ليتناسب مع زوج من الأقراط الماسية التي ارتدتها أديل أيضًا في هذا الحدث. ولكن في ظهورها في برنامج "Graham Norton Show" بعد أيام فقط ، أزالت Adele الأقراط ، بينما كانت لا تزال ترتدي الخاتم الرائع. ثم ، ولزيادة تعقيد الأمور وبعد أقل من أسبوعين ، ظهرت بدون الخاتم في مباراة السوبر بول ولكن على ما يبدو أن الخطوبة قد تمت رسميًا الآن!

و تميل أديل إلى إبقاء حياتها الخاصة بعيدًا عن دائرة الضوء ، فقد كانت صريحة جدًا في إعلان حبها لريتش. ففي ديسمبر وخلال أحد عروضها في لاس فيغاس ، أشادت بخطيبها وتمنت له عيد ميلاد سعيد قائلة : "وأنا أحبه أكثر من الحياة نفسها ، فهل نتمنى له عيد ميلاد سعيد؟ ".