تكثيف عمليات الرقابة على الأسواق مع بدء رمضان تحذيرات من السيول السبت وصول قافلة مساعدات أردنية تضم 7 شاحنات إلى سورية حماية المستهلك تدعو للرقابة على محال بيع الدجاج مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي يعزي ال قاسم الشخاترة مديرا لبرنامج أردننا جنة الخصاونة: القانون الحالي للشراكة بين القطاعين العام والخاص يعرقل تنفيذ المشاريع تجار المواد الغذائية: صرف الرواتب نشط الحركة الخارجية: مستمرون بتقديم المساعدات لمتضرري زلزال سوريا الملك يتبادل التهاني مع رئيس كازاخستان ورئيس وزراء العراق بمناسبة رمضان إعلان قوائم المدخرين لأداء فريضة الحج - أسماء الخصاونة من "الداخلية" : قِلَّة تمارس المبالغة في جلد الذَّات حبس أميني مستودع كتب بإحدى مديريات تربية الزرقاء "المركزي الأردني" يرفع أسعار الفائدة في البنوك بواقع 25 نقطة الشواربة يعد بحل"الفاليت" : سنضع منظومة ذكية وسنمنع الوقوف العشوائي إنذار 41 منشأة في الزرقاء وإيقاف 12 عن العمل - تفاصيل الصفدي يدعو المجتمع الدولي لموقف واضح ضد خطاب الكراهية فريق عمل وزارة السياحة يختتم زيارته لمصر ‎ الحكومة تحدد حجم المتطلبات المالية للاستجابة للأزمة السورية بلدية الزرقاء تدعو مواطنين لتسديد المبالغ المترتبة عليهم - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2023-03-01 09:12 am

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

منة شلبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

جفرا نيوز - لفتت النجمة منة شلبي الأنظار، بعد نشر أول بوستر لمسلسلها الجديد "تغيير جو" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، حيث ظهرت بشكل مختلف تماماً عن إطلالاتها السابقة.

وارتدت منة شلبي نظارة قراءة، وظهر من ملامحها أن أجواء العمل تدور في إطار اجتماعي تشويقي، بعيداً عن أدوار التراجيديا التي تميزت بها في الأعوام الماضية.

وكشفت بعض المصادر عن القصة الأساسية حيث تدور أحداث المسلسل حول شريفة التي تعاني العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من تعاطي المهدئات، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو. وفق (سيدتي).

ويشارك في بطولة مسلسل "تغيير جو" عدد كبير من النجوم ومنهم: منة شلبي وإياد نصار وأحمد مالك وميرفت أمين، وعصام عمر وإخراج مريم أبو عوف.
 
آخر أعمال منة شلبي

يذكر أن اَخر أعمال منة شلبي كان مسلسل "بطلوع الروح" الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2022، وشاركها البطولة إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، والمسلسل تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.