النسخة الكاملة

ياسر جلال ومي عمر في "علاقة مشروعة".. والأخيرة تفاجىء الجمهور

الخميس-2023-03-01 09:10 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن الفنان ياسر جلال عن التفاصيل الرئيسية لمسلسله الجديد "علاقة مشروعة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، بمشاركة النجمة مي عمر.

وأكد ياسر جلال أن كل ما نشر عن قصة العمل طوال الفترة الماضية "غير صحيح" وهذا أسعده لأنه يريد مفاجأة الجمهور، وأشار إلى أنه يقدم هذا العام جرعة من الرومانسية دون أن يتخلى عن "خلطة الإثارة".

وقال ياسر جلال:" إن مسلسل "علاقة مشروعة" تجربة جديدة بالنسبة له وأحداثه غير متوقعة، إذ ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بالإثارة، نافياً كل ما نشر حول قصة العمل."

وأضاف ياسر جلال: "مي عمر عاملة دور مفاجأة ووجه ياسر جلال إشادة كبيرة لبطلة العمل الفنانة مي عمر قائلًا: عاملة دور مفاجأة قنبلة وهذا ثاني تعاون بيننا بعد مسلسل الفتوة. مي قنبلة تمثيل وشاطرة جدًا وبينا كيميا، وهي أختي وصديقتي."

وأكمل ياسر جلال  "علاقة مشروعة ينتمي لأعمال الخمسة عشرة حلقة، مكتوب منذ عامين، المفروض كنت أعمله قبل تجربة الاختيار وأجّلته الكاتبة سماح الحريري لما بعد الاختيار وقالت لي مسلسلك واختار توقيته."

وتابع ياسر جلال: "عرضته على المتحدة وعجبهم وتحمسوا ونحن الآن في مرحلة التصوير المكثف على مدار 24 ساعة، والمخرج خالد مرعي متشدد في الاهتمام بكل التفاصيل." وفق (سيدتي).

ويقدم ياسر جلال خلال هذا المسلسل موضوعاً يحارب فكرة الزواج الثاني مهما كانت وأثرها السلبي على الأسرة والأبناء وكذلك يحارب العنف ضد المرأة والذي يهدم العلاقة الزوجية ويدمرها وتبدأ الأحداث من مشهد لشخص غائب عن الوعي ويحيط ذراعه كمية كبيرة من الدم ويتبين أنه حاول الانتحار ولكن يتم إنقاذه من خلال الفندق الذي يعيش به منذ شهور بعد ان طلق زوجته التي ندم على طلاقها وحاول إعادتها لكنها رفضت بشدة حتى يئس من كل شيء.

  
ويشارك في بطولته ياسر جلال وخالد الصاوي ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

وكانت آخر أعمال النجم ياسر جلال خلال الموسم الدرامي الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 3" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم .