النسخة الكاملة

الخبير د. أبوكركي يرد: "العالم الهولندي يستغفلكم"

الخميس-2023-02-26 05:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - محمود كريشان

قال الخبير الأردني د. نجيب أبو كركي : للتحدي فقط لإقناعكم وأنتم تعزون علي راجيا وشرط ان لا تقولون إنني تنبأت!: سأثبت لكم أن السيد الهولندي واتباعه لم يتنبأ بشيء انظروا إلى هذه الخريطة وهي لأمريكا الجنوبية فارغة من الزلازل بإذن الله غدا بنفس الساعة سيوثق مركز دراسات زلازل اوروباوالبحر المتوسط وقوع عشرات الزلازل بهذه المنطقة خلال الأربع وعشرين ساعة القادمة بحلول 27-2-2023 بحدود الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر وسأنشر لكم خريطة ذلك وعليها الهزات (المستقبلية) التي ستكون بإذن الله قد حصلت ورصدت وتم تحديد موقعها وكذلك الأحد القادم بعد أسبوع ستمتلئ الخريطة بمئات الهزات ما بين 3 إلى خمس درجات وربما أكثر على مقياس رختر المفتوح وسأنشر الخريطة إن شاء الله الأحد القادم .

أما الاأحد الذي يليه بعد أسبوعين فستحتوي الخريطة ما قد يتعدى الألف زلزالا ضمن الفئة ثلاث درجات الى ستة وربما اكثر وارجو ان لا تعتبرون هذا تنبؤ هو النمط الطبيعي باذن الله من الخبرة بالموضوع والرصد الزلزالي وحتى أثبت لكم ان الهولندي يستغفلكم ويتسلى بأعصابكم ولعلنا نتحصن ضد هذا النوع من التكهنات الرخيصة. والله فوق كل ذي علم عليم بيده الخير يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير فلا تنخدعون من الآن فصاعدا بتكهنات العابثين وشطحات المتنبئين وإشاعاتهم.

فأنتما عزيزان علي ولا أسمح بأن يتم خداعكم ، ساهموا بنشر هذا ليستفيد أكبر عدد ممكن ممن يستحقون الاستفادة. غدا وبعد أسبوع وبعد أسبوعين بإذن الله سأثبت تعليقا على هذا يحتوي الخرائط وإعداد الزلازل المرصودة للمنطقة للفترات يوم، أسبوع، أسبوعان.