النسخة الكاملة

هاري وميغان يخرجان عن صمتهما أخيرا حيال مسلسل "ساوث بارك"

الخميس-2023-02-24 10:29 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - خرج أخيرا الزوجان هاري وميغان ماركل عن صمتهما بخصوص حلقة المسلسل الكرتوني "ساوث بارك" التي أثير حولها الجدل خلال الأيام الماضية بعد تخصيصها للسخرية من الزوجين الملكيين، حيث أكدا أنه لا صحة لما أشيع عن اعتزامهما مقاضاة المسلسل.

ومع ذلك، فإنهما لم يحسما ما تردد بالوقت نفسه عن حالة الضيق والإحباط التي سيطرت على ميغان بعد الصورة التي قُدِّمَت بها في تلك الحلقة مثار الجدل بالمسلسل الكرتوني.

وكان المسلسل الساخر قد شن سلسلة من الهجمات على الزوجين في حلقة بعنوان "جولة الخصوصية العالمية" مع تصوير الزوجين وهما يشرعان في استخدام حملة دعائية بغرض الترويج لكتاب مذكرات الأمير. ولعل الشيء المثير الذي طفا على السطح عقب عرض تلك الحلقة هو خروج أخبار تؤكد أن ميغان، 41 عاما، أصيبت بحزن وإحباط نتيجة تناولها هي وزوجها بهذا الشكل؛ وهو ما دفع بأحد الخبراء الملكيين ليزعم بأن محامي الزوجين بدؤوا في اتخاذ خطوات تصعيدية لمقاضاة المسلسل.

لكن سرعان ما خرج متحدث باسم هاري وميغان لينتقد تلك الشائعات التي تحدثت عن تخطيطهما لمقاضاة القائمين على هذا المسلسل الكرتوني بسبب تلك الحلقة التي تناولتهما، واصفا شائعات كهذه بأنها "مملة ولا أساس لها" في بيان أرسله لمجلة نيوزويك.

ولم يتطرق البيان المقتضب للأقاويل التي تحدثت عن قيام محامي الزوجين بمتابعة المسلسل لمعرفة ما إن كان سيقوم القائمون عليه بشن هجمات جديدة عليهما في المستقبل أم لا. وكذلك لم تخرج تعليقات بشأن ما تردد عن إصابة ميغان بحالة حزن وإحباط.

وهو ما جاء بعد يوم واحد فقط على خروج الخبير المتخصص في الشأن الملكي، نيل شون، ليؤكد في تصريحات لمحطة فوكس نيوز أن هناك ممثلين عن الزوجين الملكيين يتابعون المسلسل الكرتوني مثار الجدل عن كثب ليرصدوا أي هجمات أو حملات نقد جديدة.

وقال نيل شون "بحسب مصادر مقربة من الزوجين، هاري وميغان، فقد يكون لذلك المسلسل بعض التبعات القانونية، كما هو الحال بالنسبة لكثير من الأشياء التي تخص الزوجين".

وتابع "المعلومات المتاحة لدي تؤكد قيام فريقهما القانوني برصد ومتابعة الحلقة مثار الجدل لرصد ما حدث ومتابعة ما قد يحدث، فيما لم يتلق مسؤولو المسلسل أي إخطارات قانونية بهذا الصدد حتى الآن، بما يعني أنه لم يتم التحرك قانونا ضد المسلسل".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير