النسخة الكاملة

أسرار عمان

الخميس-2023-02-23 01:56 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز/ إعداد: محمود كريشان

*بلاغ.. لمن يهمه الأمر..!
المعلومة التي حصلت عليها "جفرا نيوز" تشير الى أن عمل مسرحي مستوحى من مذكرات، بطلها المزعوم "غير أردني" وتحمل في طياتها اساءة واضحة لرموز وطنية اردنية.. المسرحية المزعومة سيتم عرضها على احدى مسارح عمان الاسبوع المقبل!!..

*بيني وبينك
علمت "جفرا نيوز" ان بعض شركات الألبان الكبيرة تضررت من مرض الحمى القلاعية، وتكبدت خسائر بالملايين تزامنا عدد كبير في حالات النفوق، ولا تزال تتكتم على ذلك خوفا من تضرر إسمها في الأسواق..!!

*كودة الزلازل..!
مهندسون ومعماريون قالوا لـ"جفرا نيوز" أنهم راجعوا وزارة الأشغال العامة، للحصول على كودة المنشآت المقاومة للزلازل، التي صدرت في بداية العام الحالي 2023 وتبين أنها غير متوفرة في الوزارة حتى الآن..؟

*"قمر دين" بلا رقابة..!
مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، تنتشر في بعض محال بيع المواد التموينية والبسطات في سوق السكر خلف المسجد الحسيني، كميات من منتج "القمر دين" وبعضها منتهي الصلاحية أو يشارف على الإنتهاء وتعاني هذه المنتجات من سوء التخزين.. بالطبع الرقابة غائبة عن هذا السوق.. لماذا..؟

*ألو يا شرطة..
"وافدون" يمتلكون دراجات كهربائية بلا أي لوحات او بيانات، ويمتهنون العمل على توصيل الطلبات "ديلفري" وحراس عمارات في مناطق وسط البلد وعمان الغربية.. القضية تحمل مخاطر أمنية متعددة..!

*شعراء على أسرة الشفاء..!
يرقد على أسرة الشفاء كل من: الصحفي الشاعر هشام عودة، والشاعر عمر شبانة، والشاعر محمد لافي.. ندعو الله لهم الشفاء العاجل

*خارج الحدود
قالت صحيفة اللواء اللبنانية ان إجتماعات غير معلنة تجري في سلطنة عُمان بين أطراف إقليمية وديبلوماسيين أميركيين تتناول ملفات المنطقة الساخنة، بما فيها الوضع في لبنان!

* تصحيح.. د. المجالي درجة أولى
تقرر ترفيع د. صالح راتب المجالي من ملاك محافظة العاصمة للدرجة الأولى

*عزاء واجب
الأستاذ سلمان القضاة، نائب مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات سابقا، تقبل العزاء بوفاة شقيقه اللواء الركن جمال باشا القضاة "رحمه الله"

*هام وشاهة..
جديد الفنانة سهير فهد، هو المسلسل البدوي الكوميدي "هام وشاهة"، وهو عبارة عن دراما كوميدية بدوية، للكاتبة وفاء بكر، والمخرج ليث حجاوي، وسيبث في شهر رمضان
Kreshan35@yahoo.com