النسخة الكاملة

زوجة سعد لمجرد تسانده في محاكمته بتهمة الاغتصاب

الخميس-2023-02-21 09:30 pm
جفرا نيوز -
عادت قضية اعتداء سعد لمجرد على إحدى الشابات الفرنسيات قبل 7 سنوات، إلى الواجهة مجدداً، حيث انطلقت الإثنين في باريس محاكمة المغني المغربي، في محكمة الجنايات لمدة خمسة أيام.

وحرصت زوجة سعد لمجرد، غيثة العلاكي، على مرافقته في أولى جلسات محاكمته، إلى جانب محاميه جان مارك فيديدا، حتى تسانده في محنته، وتهدئ من قلقه وخوفه.

وأظهرت عدسات الكاميرات جلوس سعد لمجرد في الصف الأمامي وبجانبه مترجمة، وجلست المدعية في القضية لورا ب. على مقعد في الجانب الآخر من صالة المحاكمة. وقد أجهشت بالبكاء لدى رؤيتها المغني المغربي.

من جانبه، علق محامي الفنان سعد لمجرد، على اتهام موكله في قضية اغتصاب فتاة فرنسية، إذ أكد أن موكله بريء، وليس هناك دليل ضده يثبت أنه اغتصب الفتاة مثلما تدعي المجني عليها.

وقال جان مارك فيديدا، في برنامج Crimes et faits divers، على قناة NRJ 12 الفرنسية: ”أقوال المدعية ضد أقوال المتهم، ويجب استكمال الأقوال بعناصر واقعية ملموسة".

كما تساءل محامي سعد لمجرد: ”هل كان هناك صراخ؟!، هل كانت هناك علامات؟!، هل هناك آثار للاغتصاب؟!.. لم يتم العثور على أدنى علامة، أو حتى أثر يمكن أن يؤكد أقوال المدعية".

وأعرب جان مارك فيديدا عن استغرابه، من قرار الإحالة إلى محكمة الجنايات، مشيراً إلى أنه فوجئ من قرار استدعائه إلى جلسات المحكمة، خاصة أن التهم المنسوبة إليه دون دليل ملموس.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير