النسخة الكاملة

سامح حسين يكشف سبب رفضه العمل مع عادل إمام

الخميس-2023-02-20 02:14 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان سامح حسين، عن تلقيه عرضا للتعاون مع الفنان عادل إمام في مسلسله الأخير ”فلانتينو"، ولكنه رفض بسبب عدم إعجابه بالدور الذي عرض عليه، لكونه لم ينجذب له، إضافة إلى أنه غير مهم أو مؤثر في الأحداث.

وأضاف: ”أنا من عشاق الزعيم عادل إمام وبالتأكيد العمل معه إضافة لأي فنان، ولكن عندما عُرض علي دور في مسلسل فلانتينو لم يجذبني كدور مهم أو مؤثر في الأحداث ورفضته".

وتابع: ”المشكلة لم تكن في مساحة الدور لكن لأنه الزعيم لازم تحس إنك هتبقى مؤثر في العمل وأنا لم أشعر بذلك، وقام الفنان حمدي الميرغني بهذا الدور".

  وتمنى سامح حسين خلال لقائه مع برنامج ”واحد من الناس" أن يتعاون مع الفنان عادل إمام، نظرا لما يتمتع به الأخير من خبرة فنية، لكنه غير نادم على رفضه مسلسل ”فلانتينو"، بسبب عدم تناول الدور الذي عرض عليه أحداثا مهمة على حد تعبيره.

تعرضه للنصب

وأكد سامح حسين تعرضه للنصب في مناسبتين، قائلا: ”أنا أسهل واحد في العالم ممكن يتنصب عليه، فيه واحد اسمه أمين نصب عليا، أنا عندي فوبيا من الأماكن الزحمة، ورحت مرة مكان زحمة، وجه استوسم فيا أن أنا لطيف، فقالي أنا هخلصلك الحاجات دي، فخد الورق والفلوس وكل حاجة، وأنا قعدت شربت قهوة، وخد الفلوس وسلام عليكم".

وأضاف: ”وفيه راجل تاني كنت شغال معاه.. أنا اشتغلت حاجات كتيرة أوي، فمن ضمن الحاجات اللي اشتغلتها، بنبيع إشاربات وجلاليب، فكنت باخد الملابس دي وألف بيها أروح أبيعها وأخد فلوسها، والراجل دا طلع نصاب".

واستكمل حديثه: ”كل العمال اللي معانا حذروني منه، فبعد ما الناس أخدت البضايع بدل الفلوس بتاعتهم، ابتديت استلف للراجل فلوس عشان صعب عليا، وأقعد معاه وأعيط، وهرب بعد كدا".

 
كما تطرق للحديث عن فيلمه الجديد ”ساندويتش عيال"، لافتا: ”دا فيلم أنا كنت شاريه من 2018، لأني مقتنع جدًا بالقضية اللي بتتناقش فيه، احنا عندنا في مصر احصائيات أن 660 ألف حالة طلاق في السنة، احنا عندنا 15 مليون قضية طلاق في المحاكم، وسيادة الريس دلوقتي مهتم، بتغيير قانون الأسرة، والفيلم دا معني بالموضوع دا".

وأعرب حسين عن إعجابه العميق بفكرة الفيلم، لكونه يتحدث عن الخلافات العائلية، وتأثيرها السلبي على الأطفال، متمنيا أن ينال إعجاب واستحسان الجمهور.

بكاء سامح حسين

ولم يستطع الفنان تمالك دموعه عند حديثه عن وفاة والدته، والظروف التي مرت بها عندما مرضت ”بالسرطان"، إضافة إلى تخلي والده عنهم.

وقال: ”وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، توفيت وهي عمرها 49 سنة بعد ما جالها السرطان، وفضلت 7 شهور بعد وفاتها أتمنى إني أموت".

وأضاف: ”والدتي قعدت في المستشفيات 6 شهور، وأنا ساعتها قليل الحيلة، ومكنش معايا فلوس أجيب لها كيس دم، وإما أتبرع أو أطلب من أصحابي، وفي آخر أيامها عرفت من الدكتور أن وفاتها هتكون خلال أسبوعين".

وأكد حسين أنه فجع بوفاة شقيقه أحمد بعد وفاة والدته مباشرة، معربا عن تعلقه بأخوته بسبب اهتمامه بهم منذ صغرهم، وذلك ببسبب انفصال والديهم.

وحول شعوره بالاستياء من والده، تحدث: ”طبعا واخد على خاطري منه، وعشان كده دايما أقول لمن يفكر في الزواج لو مش قادر على مسؤولية الزوجة والأولاد بلاش تتجوز".

معاناته قبل الشهرة

وكشف حسين عن معاناته قبل الشهرة بسبب ضيق حالته المادية، مشيرا إلى مواجهة والدته الراحلة هذه الظروف الصعبة التي مرت بها الأسرة دون خجل.

وقال: ”عشنا فترة صعبة جدا لكن كان عندنا عزة نفس، وكانت والدتي تروح لأقاربنا وتقول إننا بنربي فراخ في المنور، ويدوها بقايا أكل للفراخ، لكن الحقيقة إحنا كنا الفراخ وأكلنا بقايا الأكل، ولذلك أنا بدأت أشتغل من صغري".

وتابع: ”أنا عندي ألم في فقرات الظهر السفلية من أيام دراستي في الجامعة، لإني كنت محتاج فلوس جنب الدراسة، واشتغلت فواعلي أشيل طوب ورمل وأطلع عمارات".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير