النسخة الكاملة

نيكولا معوض يرد على جدل قبلته لـ سارة أبي كنعان في مسلسل "الثمن"

الخميس-2023-02-16 11:46 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - ردّ الفنان اللبناني نيكولا معوض، على الهجوم الذي تعرض له هو وزميلته سارة أبي كنعان، إثر مشهد القبلة الحميمة الذي جمعهما في مسلسل ”الثمن".

وقال معوض: ”مبسوط بردود فعل الناس على المشهد حاسس أن اللي حبوه أكتر بكتير من اللي مش حباه، هما أخدوا بالهم أنه في سياق الدراما وطبيعي يحصل بين الشخصيتين، والطريقة اللي اتصور بيها المشهد والإضاءة خلت المشهد يوصل بسرعة للناس مبسوط جدا بردود الفعل عليه".

وحول وجود قبلة في المشهد، أضاف معوض: ”بشوف أن المشهد والقبلة كانت في مكانها، ودا اللي بيخليني أحكم كان جريء أو لا، القبلة كانت تخدم الأحداث في المسلسل ولم تكن فكرة أننا نقدم شيء جرئ كان مشهدا سلسلا، وفي النهاية هي آراء وكل إنسان حر".

وأكد الفنان اللبناني خلال لقائه مع برنامج ”MBC Trending" أن مشاهد القبلة كان يراها الجمهور في الأفلام القديمة والسينما، حيث يجري توظيفها دائما في السياق الدرامي لضرورة فعلها ولما سينتج عنها من أحداث، مشيرا إلى ضرورة وجود ”القبلة" في الدراما.

كما تطرق للحديث عن الجرأة التي يتناولها المسلسل، والتي لا تصلح رؤيتها من قبل الأطفال، معلقا: ”‏جمهور المنصات غير جمهور التلفزيون، يكون لديك الاختيار أن تشاهد العمل أم لا، المنصات تسمح بالجرأة أكثر من التلفزيون، مع العلم أن هذا المسلسل حتى وإن كان يعرض على التلفزيون لا يصلح للأطفال".

وكانت قد شهدت الحلقة الـ 27 من مسلسل ”الثمن" تطورات كثيرة، خاصة في شخصيتي ”كرم" (نيكولا معوض) و"تيما" (سارة أبي كنعان)، عند تواجدهما على اليخت، حيث انسجم الثنائي بشكل واضح أثناء حديثهما عن ذكريات الجامعة، ليقترب بعدها كرم من تيما ويقبلها بطريقة رومانسية على فمها في مشهد وصف بـ ”الجريء".

مسلسل ”الثمن"

ويذكر أن مسلسل ”الثمن" مقتبس عن الدراما التركية ”ويبقى الحب"، الذي يعرض حاليا، ويحظى بإشادات واسعة عند الجمهور.

ويروي العمل قصة ”سارة"، الأم العزباء التي يعاني ابنها الوحيد من مرض السرطان، وبعد أن تحصل على عمل في الشركة التي يملكها ”زين"، تجد نفسها بحاجة إلى مبلغ 200 ألف دولار لإنقاذ حياة ابنها الوحيد.
تطلب ”سارة" من ”زين"، الذي يشعر بانجذاب نحوها منذ أول لقاء لها، المبلغ المالي، إلا أنه يصدمها بمساومته لها على قضاء ليلة معه مقابل هذا المبلغ، وتضطر في النهاية للموافقة من أجل ابنها.

وبعد أن يكتشف زين حقيقة سبب طلب سارة للمبلغ، يشعر بالندم الشديد ويطلب منها مسامحته لكنها ترفض، لتتوالى الأحداث.

و"الثمن" من إخراج فكرت القاضي، ويشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، صباح الجزائري، طلال مارديني، سارة أبي كنعان، نانسي خوري، ريام كفارنة وغيرهم.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير