النسخة الكاملة

القضاة عن الحكومة: يرعبها تويتر ويفزعها الفيسبوك والإنستغرام

الخميس-2023-02-15 12:21 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد النائب فراس القضاة، أن حكومة الخصاونة تعاني من الارتجاف والرعشة، ومسكونة بالفزع لاو تستطيع التخطيط ولن تجيد التنفيذ، وهذا أبرز عنوان للحقبة الحالية ومرحلة الأزمات المتتالية على الأردن والأردنيين.

وكشف القضاة خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة 2023، أن الحكومة يرعبها توتير ويفزعها الفيسبوك وتتعارك ساقاها خوفا من الانستغرام وتحتضر على أعتاب الإعلام ، فكيف لها اليوم أن تأتي بمشروع قانون للموازنة يلبي تطلعات ورغبات الشارع الأردني.

وتابع؛ الموازنة لا جديد فيها ولا تجديد، منسوخة ملصوقة لأنها خلت من المراجعات الأدبية أو رأي المختصين، ومن البعد الاستراتيجي في معطياتها الذي يحاكي احتياجاتنا ومتطلباتنا للمرحلة المقبلة.

وقال إن الموازنة تتسم بالعجز وتتصف بالترقيع وتتميز بالترحيل للأزمات والمشاكل، دون شمولها للبوادر الإيجابية والحلول المنطقية للمشاكل الاقتصادية و معالجة المديونية المتراكمة والعجز الكبير.

وانتقد القضاة عدم تعامل الحكومة مع المشاريع التنموية والخدماتية في المحافظات، بعد افتتاح مستشفى الإيمان في عجلون دون توفير له الكوادر الطبية والتمريضية والخدماتية، وعدم تعزيز تلفريك عجلون بالبنية التحتية المشغلة للمشرع المنتظر منذ سنوات.