حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
يذكر انه تم اغلاق مشغل مركزي يعود لمطعم شاورما، الثلاثاء، وفرعين يعودان له في محافظتي المفرق وجرش، بشكل احترازي، بعد اشتباه بحالات تسمم منذ الاثنين.