المجالي تمكين المغتربين من الانتخاب سيسهم في بلورة نتائج سياسية افضل ازالة تعديات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية الأرصاد تحذر من الضباب والغبار وتوقعات بِهطول الأمطار مسن أردني يناشد جلالة الملك لاجلائه من غزة للعلاج وزارة الزراعة: ألغينا 1080 شرطا من رخص الاستيراد لتسهيل انسياب السلع السفير الإسباني: جاهزون لدعم جهود الأردن في المجالات كافة تحديد موعد صرف المخصصات المالية لطلبة المنح والقروض - تفاصيل الملك يحذر من تداعيات انعدام الأمن الغذائي في غزة تحذير جديد للأردنيين.. نسخ غير أصلية لتطبيق "واتساب" ولي العهد: التهديدات السيبرانية تتطلب تنسيقا بين الأردن وأمريكا رئيس الوزراء يفتتح متحف مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية الملك: من المهم وقف الاعتداءات والإجراءات الإسرائيلية أحادية الجانب بالقدس إطلاق حملة "لا تتسوق وأنت جائع" خلال رمضان تحديد دوام البنوك خلال شهر رمضان خبير أردني يوضح أبعاد كارثة "روبيمار" 200 مليون دولار لتمكين المرأة في الأردن 3670 ميجا واط الحمل الكهربائي المسجل أمس تطورات على اتفاقية المياه بين الأردن و"اسرائيل".. ضغوط ودراسة عدم التمديد الخصاونة: العالم يسير على نهج الأردن لحماية شعب غزة “الاستثمار” تعلن حاجتها لتعبئة شاغر - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الخميس-2023-02-14 09:06 am

أعطال جديدة في تويتر ومهندسو المنصة يصلحون مشاكل تغريدات ماسك

أعطال جديدة في تويتر ومهندسو المنصة يصلحون مشاكل تغريدات ماسك

جفرا نيوز - رصد موقع "داون ديتكتور" (Downdetector) اليوم الاثنين بعض المشاكل الفنية في عمل منصة تويتر في عدد من بلدان العالم، في الوقت الذي قال فيه الرئيس التنفيذي للمنصة إيلون ماسك إن المهندسين أصلحوا مشكلتين تقنيتين كانتا تمنعان ظهور تغريداته لجمهور أكبر.

وذكر الموقع المتخصص في رصد أعطال التطبيقات والمواقع حول العالم أن مستخدمي تويتر تعرضوا لعطل شمل الموقع والتطبيق على حد سواء، مشيرا إلى أنه تم تسجيل أكبر عدد من المشاكل في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا.

وقال بعض المستخدمين إنهم تلقوا رسالة تقول "لا يتم تحميل التغريدات في الوقت الحالي"، ويطلبون من المستخدمين المحاولة مرة أخرى. ولم يتضح على الفور سبب المشكلة.

وتزايدت التقارير عن مشاكل تويتر في حوالي الساعة 5:30 مساء بتوقيت المحيط الهادي (1:30 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة)، لكن العدد انخفض إلى ما يقارب المعدل الطبيعي في غضون نصف ساعة، بحسب ما نقله تقرير لموقع "وول ستريت جورنال" (Wall Street Journal).

يوم طويل لإيلون ماسك

من جانب آخر، قال إيلون ماسك إنه تم حل مشكلتين رئيسيتين في تويتر بعد أن أمضى "يوما طويلا" مع فريق الهندسة أول أمس السبت.

وقال ماسك عبر حسابه في المنصة إن المشاكل التي تسببت في عدم إرسال معظم تغريداته "تمت معالجتها في الأغلب".

واشتكى ماسك في لقائه بمهندسي تويتر من "عدم توزيع ما يصل إلى 95%" من تغريداته، وتراجع عدد مشاهدات تغريداته في الأيام الأخيرة، وقال إنه "لا يحصل إلا على عشرات الآلاف من الإعجابات".

وقال في تغريدة أخرى إنه سيتم إصلاح مشكلة الخطوط الكبيرة وتباعد الفقرات هذا الأسبوع.