النسخة الكاملة

أجمل 8 مدن للاحتفال بالفالنتاين

الخميس-2023-02-13 07:45 pm
جفرا نيوز -
 يخطط الكثير من الأزواج للاحتفال بعيد الحب في أجواء رومانسية، ويبحثون عن أفضل المناطق والمدن التي يمكن أن توفر لهم مثل هذه الأجواء ليبقى الاحتفال بهذه المناسبة ذكرى جميلة لا تنسى.

فيما يلي مجموعة من أجمل المدن للاحتفال بالفالنتاين هذا العام، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز:

باريس- فرنسا


تعرف باريس باسم "مدينة الحب"، وهي وجهة شهيرة للأزواج الذين يتطلعون إلى تجربة رومانسية. من العشاء على ضوء الشموع على طول نهر السين إلى التنزه في حدائق التويلري الجميلة، لا يوجد نقص في الأنشطة الرومانسية في باريس. قم بنزهة على طول شارع الشانزليزيه الشهير أو زيارة الجزء العلوي من برج إيفل للحصول على منظر خلاب للمدينة.

فينيسيا- إيطاليا

هذه المدينة الجميلة، المبنية على القنوات والمحاطة بالمياه، هي وجهة يحلم بها العديد من الأزواج. سحر البندقية لا مثيل له، ولا يمكن إنكاره. ونظراً لقنواتها الخلابة وجندولها المريح، نجحت البندقية في جذب الكثير من السياح على مر السنين. العيب الوحيد لزيارة مدينة الحب هذه هو أنك لن تكون الوحيد هناك، حيث تستقبل المدينة كل عام ما يقرب من 20 مليون سائح.

روما- إيطاليا

هذه المدينة الخالدة هي وجهة شهيرة للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ رومانسي. من تاريخها الغني وهندستها المعمارية الجميلة إلى مقاهيها الساحرة ومأكولاتها اللذيذة، لا يوجد نقص في الأنشطة الرومانسية في روما. قم بنزهة عبر حدائق فيلا بورغيزي الجميلة، واستمتع بالمناظر الخلابة من أعلى تل جانيكولوم، أو قم بزيارة الكولوسيوم الشهير وتخيل المعارك التي دارت هناك.

سانتوريني- اليونان

بمبانيها البيضاء المميزة وشواطئها البكر وغروبها المذهل، تعد سانتوريني مثالاً لوجهة رومانسية. قم بنزهة رومانسية على طول قرى الجرف واستمتع بوجبة يونانية لذيذة مع إطلالة على بحر إيجة. قم بزيارة أطلال أكروتيري القديمة أو قم بجولة بالقارب إلى الينابيع الساخنة القريبة.

بالي- إندونيسيا

بالي هي الوجهة المثالية للأزواج الباحثين عن ملاذ استوائي وغريب. يمكن أن تحضر فصلاً لليوغا مع الشريك، أو الذهاب في نزهة خلابة، أو الاسترخاء على الشاطئ أثناء مشاهدة غروب الشمس فوق المحيط. قم بزيارة معبد Uluwatu الجميل أو اذهب في رحلة عشاء رومانسية عند غروب الشمس.

كيوتو- اليابان

هذه المدينة الجميلة هي ملاذ رومانسي للأزواج الذين يبحثون عن أجواء أكثر استرخاء وثقافة بفضل معابد العصور الوسطى وحدائقها الخلابة. تجول في بستان Arashiyama Bamboo الرائع أو اذهب إلى ضريح Fushimi Inari الشهير. تمتع بالاسترخاء في حمام ياباني تقليدي أو تناول عشاء خاصاً في مطعم كيوتو تقليدي.

برشلونة- إسبانيا

هذه المدينة النابضة بالحياة والمعروفة بهندستها المعمارية الفريدة هي وجهة مثالية للأزواج الذين يقدرون الفن والثقافة. قم بنزهة في الشوارع الجميلة في الحي القوطي، واستمتع بمشاهدة أعمال أنتوني غاودي المذهلة، بما في ذلك Park Guell الشهير و Sagrada Familia، أو قم بزيارة متحف بيكاسو لمشاهدة بعض أعمال الفنان الأكثر شهرة. استمتع بعشاء رومانسي في بار تاباس محلي أو شاهد غروب الشمس من الشاطئ.

فيينا- النمسا

للأزواج الذين يستمتعون بالطعام الفاخر والموسيقى الكلاسيكية، هذه المدينة الرائعة - المعروفة بعمارتها المذهلة وتراثها الثقافي الغني - هي المكان المثالي لقضاء الإجازة. استمتع بحفل موسيقي في أحد أماكن الموسيقى الكلاسيكية العديدة بالمدينة، أو قم بنزهة حول حدائق قصر شونبرون الجميلة، أو قم بزيارة دار الأوبرا الشهيرة في فيينا. ويمكنك تناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم الراقية العديدة في فيينا، بينما يمكن الاستمتاع بتناول الحلوى في أحد المقاهي الشهيرة في المدينة.