النسخة الكاملة

جامعة الزرقاء تشارك في مؤتمر دولي

الخميس-2023-02-12 03:58 pm
جفرا نيوز -
شاركت كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية ممثلة بالدكتور محمد الزيود من قسم إدارة الأعمال بجامعة الزرقاء خلال فترة 6-8/2/2023 ، في المؤتمر السادس لتكافؤ الفرص بعنوان " القيادة المستدامة وإدارة تكنولوجيا الإبتكار" الذي عقد في مملكة البحرين اخيرا .
وناقش المؤتمر ٦٠ ورقة علمية في مواضيع الجندر والإبتكار والتكنولوجيا في إطار تحقيق أهداف الأمم المتحدة للإستدامة ومحاولة تطبيقها في الصناعة والتعليم .
وقدم الدكتور الزيود ورقة علمية بعنوان :"أثر تطبيق نظام الإنتاج في الوقت المناسب على أداء الشركة في شركات تصنيع الملابس في الأردن".
وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة تحرص على مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في نشاطات البحث العلمي والمؤتمرات وتطوير معارفهم وتبادل الخبرات الأكاديمية في كافة المحافل الدولية وبدعم من رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعلم والإستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة.
واشار عميد كلية الاقتصاد والعلوم الادارية الاستاذ الدكتور زكريا عزام إلى أن مشاركة الهيئة الاكاديمية في المؤتمرات العلمية الدولية يأتي انسجاما مع فلسفة الكلية في تمكينهم بمجال التخصصات المختلفة والاستفادة من تجارب الباحثيين المشاركين في تلك المؤتمرات لما لها من انعكاسات ايجابية على العملية التعليمية والاكاديمية .