النسخة الكاملة

ياسين جنكيز يعود إلى السوشال ميديا بعد انتشار شائعة وفاته

الخميس-2023-02-11 02:32 pm
جفرا نيوز -
شارك نجم السوشال ميديا التركي ياسين جنكيز خلال الساعات القليلة الماضية، تدوينة مقتضبة عبر خاصية الستوري في حسابه بإنستغرام، معلنا أنه على قيد الحياة، وذلك بعد تصدّره ”الترند" بانتشار شائعة وفاته جراء الزلزال الذي ضرب تركيا.

وكتب جنكيز أنه سيسير غدا إلى منطقة كهرمان مرعش، وهي من أشد المناطق في تركيا تضررا جراء الزلزال المُدمر، شاحنة مساعدات محملة بمواد غذائية وبطانيات وحليب للأطفال بالإضافة إلى مستلزمات نسائية.

كذلك، حرص جنكيز على الظهور في ستوري آخر وخلفه مشاهد الدمار الذي خلّفه الزلزال، ليضع حدا بذلك، لكل الشائعات التي تحدثت عن وفاته تحت الأنقاض، وأنه لم يستطع النجاة من تحت الركام.

وكانت منشورات لاقت تفاعلا واسعا بين مستخدمي ”السوشال ميديا"، زعمت أن ياسين جنكيز قد لقي حتفه خلال تواجده في إحدى المناطق المتضررة من الزلزال في محافظات جنوبي تركيا.

ولفتت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن فرق الإنقاذ في تركيا، عثرت على ياسين جنكيز المشهور بلقب ”أبو كرش"، تحت الأنقاض في مدينة هاتاي التركية، التي أعلنت منكوبة على غرار عشرات المدن.

وتفاعل مستخدمو ”تيك توك" حيث يشتهر ياسين، مع تلك الشائعات، واستخدموا صوره وذكروا أيضًا عبارة Yasin Cengiz RIP والتي سرعان ما انتشرت مصحوبة بمقاطع فيديو على نطاق واسع.

يذكر أن ياسين جنكيز هو أحد نجوم تطبيق ”تيك توك"، وولد ويعيش في مدينة إسطنبول التركية، واشتهر بمقاطع الفيديو الخاصة بالرقص ولاسيما رقصته الشهيرة على أنغام Shtibidid Dom Dom Yes Yes.

وبات ياسين مؤثرا على مواقع التواصل الاجتماعي ويسافر إلى بلدان عديدة، ويتعاون مع العديد من المؤثرين حول العالم من خلال أداء رقصته الشهيرة، كما حقق ياسين جنكيز شهرة واسعة ومتابعين بلغ عددهم على ”تيك توك" أكثر من 7 ملايين شخص.