أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-02-08 08:33 pm

سلاف فواخرجي تتبرع لمنكوبي زلزال سوريا وأصالة ترد على عدم تبرعها

سلاف فواخرجي تتبرع لمنكوبي زلزال سوريا وأصالة ترد على عدم تبرعها

تبرعت النجمة السورية سلاف فواخرجي وطليقها المخرج وائل رمضان بمبلغ 21 مليون ليرة سورية (ما يعادل 8 آلاف دولار) للمتضررين من زلزال سوريا.

ووجهت نقابة الفنانين في سوريا الشكر لسلاف فواخرجي ووائل رمضان، ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، معلقة: "نقابة الفنانين تشكر النجمة سلاف فواخرجي والنجم وائل رمضان لمساهمتهما الانسانية والوطنية بالتبرع بمبلغ 21000000 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة".

بدورها شاركت سلاف رسالة النقابة، معلقة : "أرواحنا رخيصة أمام بلدنا وأهل بلدناووجع كل سوري هو وجعنا ولا قيمة لشيء مهما كان أمام دمعة طفل، هي دعوة نرجو بها أن يساهم الجميع كل بما يستطيع وأي قليل كثير في هذه النكبة الكبيرة التي تمر بها بلادنا".
وعلقت سلاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، قائلة: "من وقت الزلزال ونحن في حالة ذهول، وأشعر بحالة خرس أصابتني، لكن هذا ليس وقت الكلام والشعارات، وما قمنا به أقل من الواجب، ياريت الكل يكون معنا لأن سوريا بحاجة للكل".

كارين سلامة وشكران مرتضى

وليس فواخرجي فحسب، فأيضاً الممثلة اللبنانية كارين سلامة شاركت تغريدة تبحث من خلالها عن طريقة لإيصال المساعدات إلى سورية، ثم عادت لتؤكد عبر حسابها على تويتر، بأنها تنسق مع شكران مرتجى لإيصال المساعدات إلى سوريا.

 

نادين نسيب نجيم

وناشدت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها بضرورة التعاون والتبرع للمتضررين بسوريا من خلال منظمة اليونيسيف، باعتبارها أفضل وأجمل هدية عيد ميلاد تصلها.

في المقابل، ردت الفنانة السورية أصالة نصري على أحد مستخدمي تويتر، طالبها في رسالة حادة اللهجة بتبني حملة إنسانية لمساعدة مواطنيها من منكوبي الزلزال بالشمال السوري، قائلة: "أكيد يا أخي العزيز ربيع ماعم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وماكان فيه شغل بس الضمير والمسؤوليه ماوقفوا !!".