النسخة الكاملة

جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء

الخميس-2023-02-08 05:25 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قررت جامعات تعليق دوامها، الخميس، وذلك نظراً للظُّروف الجويَّة.

قرر رئيس الجامعة الأردنية، نذير عبيدات، تعليق الدوام الرسمي، للجامعة ويشمل القرار الطلبة السريرين من كليتي الطب وطب الأسنان.

كما قرر رئيس الجامعة الهاشمية فواز محمد العبد الحق الزبون، تعليق دوام الخميس في الجامعة؛ ويستثنى من ذلك الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك، على أن تمارس الجامعة أعمالها من اجتماعات "عن بعد" اذا اقتضت الحاجة لذلك.

وقرر رئيس جامعة آل البيت، هاني الضمور، تعليق الدوام الرسمي في الجامعة الخميس؛ ويستثنى من ذلك الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، أحمد العجلوني، تعليق الدوام في الجامعة والكليات التابعة، الخميس، وذلك بسبب الظروف الجوية. واستثنى تعليق الدوام كل من طبيعة عمله تقتضي غير ذلك، وبالتنسيق مع عمداء الكليات ومدراء الدوائر والوحدات المعنية.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، خالد السالم، تعليق الدوام الخميس، بسبب الظروف الجوية السائدة. ويستثنى من القرار من تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك.

قرر رئيس جامعة اليرموك، إسلام مسّاد، تعليق دوام الجامعة ودوام المدرسة النموذجية، الخميس، حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والفنية بسبب الظروف الجوية السائدة.

واستنثى القرار الدوائر الإدارية التي تتطلب طبيعة اعمالها غير ذلك. كما وتقرر تحويل مناقشات مشاريع التخرج والتدريب الميداني ومناقشات الدراسات العليا في الكليات المختلفة إلى مناقشات تتم "عن بعد" بالتنسيق مع الكليات المعنية ومدرسي المساقات.

كما وقررت كلية الطب تأجيل عقد جميع الأنشطة التعليمية/ للسنوات السريرية الثلاث، المقرر عقدها يوم غد إلى إشعار اخر. وتقرر تمديد فترة اعتماد العلامات النهائية حتى نهاية يوم الأحد.

قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، عاطف الخرابشة، تعليق الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك بالتنسيق مع مسؤوليهم.