النسخة الكاملة

أديل تحقق “حلم الطفولة” في حفل جوائز “غرامي”

الخميس-2023-02-07 06:45 pm
جفرا نيوز -
 حققت المغنية العالمية أديل أن حلمها في لقاء دوين جونسون الملقّب بـ "ذا روك”، الذي كانت من أشدّ معجبيه منذ صغرها خلال وذلك حفل جوائز "غرامي”.

وفي التفاصيل، لعب مقدّم الحفل تريفور نواه دور الوسيط للتعارف بين أديل وجونسون، اللذين لم يسبق لهما أنْ التقيا، فقد كان يعرف مُسبقاً رغبة أديل للتعرّف إلى جونسون.


وقرر نواه أنّ يستغلّ حضورهما الحدث لتحقيق أمنيتها، فتوجّه نحو طاولة أديل، وقال لها ممازحاً إنّه لا يعرف شخصاً يُدعى دواين جونسون، لكنه يعرف "ذا روك”.


فاستدارت أديل بسعادة غامرة، وتوجّه جونسون نحوها لاستقبالها بابتسامة كبيرة وعناق. وقال نواه: "أديل تقابل ذا روك، وذا روك يقابل أديل!”.

وفازت أديل بجائزة واحدة في الحفل من مجموع 7 ترشيحات كانت تتنافس عليها في الحفل، إذ لم تحصد سوى جائزة أفضل أداء بوب منفرد لفنان عن Easy on Me.

وتأثرت أديل أثناء توجّهها لاستلام جائزتها وسط تصفيق حارّ وتفاعل كبير من الحاضرين، لاسيما هاري ستايلز.

الجدير ذكره أن أديل سبق لها أن فاجأت جمهورها، في خلال لقاء مع اليوتيوبر نيكي دي جاغر العام الماضي، برغبتها في لقاء "ذا روك”، مؤكّدة أنّها لم تقابله يوماً، وترجّح أنّها ستبكي عند رؤيته.

وشرحت أديل بأنّ جونسون قام بلفتة جميلة بعدما تعذّر حضوره وزوجته عرضها الموسيقيّ، فأرسل إليها الزهور، وأشارت إلى أنّه بسبب حزنها عند عدم حضوره سقطت من كرسيّها أرضاً.