النسخة الكاملة

اجتماع عمالقة الفن بحفل زفاف أحمد عصام في مشهد أسطوري

الخميس-2023-02-06 03:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أشعلت لقطات مثيرة ومميزة لكوكبة كبيرة من نجوم الفن تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من  حفل زفاف الفنان أحمد عصام.

وحضر حفل زفاف أحمد عصام، عمالقة من نجوم الفن والطرب، مثل محمد منير، تامر حسني، عمرو دياب، مصطفى قمر، حميد الشاعري، محمد حماقي، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

وعقد قران أحمد عصام، الداعية مصطفى حسني، وكان النجم محمد منير شاهد على عقد الزواج  مع العروسة سارة عبد الفتاح، وشهد النجم تامر حسني مع أحمد عصام، الذي يعتبر صديق مقرب له وهو سبب اكتشافه وساهم كثيرا في نجاحه.

وأعاد تامر حسني وأحمد عصام تقديم مشهدهما الشهير في فيلم "نور عيني" وأغنية "لأول مرة" ضمن فقرات حفل الزفاف، وذلك بعد 13 عاما من عرضه من عرض الفيلم الذي حقق نجاح كبير.

كما شهد حفل زفاف أحمد عصام، اجتماع تامر حسني مع عمرو دياب وغنائهما سويا، لأول مرة، وحصروا على إلتقاط مجموعة من الصور التذكارية لهمها، والتي أشعلت السوشيال ميديا، وتدوالت بعض الصفحات الفيديو الذي يغني فيه تامر حسني مع الهضبة، معلقين "لقاء العمالقة وفيديو للتاريخ وتحقيق الحلم".

كما شارك النجم محمد حماقي، النجم محمد منير في غناء "الليلة يا سمرا" الأغنية الشهيرة للكينج وسط هتاف وتصفيق جميع الحضور.
 
 وعلق تامر حسني، على غنائه مع عمرو دياب، وتوجيه رسالة تهنئة لأحمد عصام، من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) قائلا: "مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري أحمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز إبني، ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك، وبالنسبه للصور الجميله دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع".