النسخة الكاملة

الظهور الأول لـِ إليسا بعد الخضوع للجراحة

الخميس-2023-02-05 01:06 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا الجمهور والمتابعين عن حالتها الصحية بعد قلقهم وتساؤلهم عنها جرّاء خضوعها لعملية جراحية في أميركا قبل فترة قليلة دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

وشاركت إليسا جمهورها من خلال مقطع فيديو على أنغام أغنيتها (هنغني كمان وكمان) عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الاجتماعي (إنستغرام).


وظهرت إليسا خلال مقطع الفيديو وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها، بعد أن لفتت إلى أنها عادت قبل أسبوع من أمريكا وبدأت في التعافي وستعود لاستكمال نشاطها.

وأرفقت الفنانة إليسا تعليق على الفيديو قالت فيه "سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة، في بلدي الجميل".

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تستعيد إليسا نشاطها من أجل استكمال حفلاتها الغنائية والتي سيكون أولها بمشاركة الفنان اللبناني مروان خوري ضمن الاحتفالات بعيد الحب يوم 11 شباط/ فبراير. وفق (ليالينا)

وأوضحت إليسا خلال تغريدة مقتضبة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قبل أيام أنها عادت إلى بيروت من الولايات المتحدة موجهة الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان عليها أثناء خضوعها للعملية الجراحية.

وكتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

ولم تكشف إليسا تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أيام، والتي اكتفت فقط بالحديث عنها قبل أيام موضحة أنها ستسافر من أجل الخضوع لجراحة وستغيب أيام.

وطالبت إليسا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال رسالة حل إلى جميع محبيها ومتابعيها والذين تساءلوا عن حالتها الصحية وسبب خضوعها إلى الجراحة.