السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا وفيات الأردن الخميس 22-2-2024 توقعات حالة الطقس للأيام الثلاثة القادمة في الأردن الجيش: إنزال جوي على المستشفى الميداني الأردني شمال غزة الحراسيس: إعلان بداية رمضان يحدده أهل الاختصاص ولي العهد يشارك في تشييع جثمان والد الأميرة رجوة إجراء 1157 عملية جراحية كبرى وصغرى في المستشفى الميداني غزة 77 الملك يهنئ خادم الحرمين بذكرى يوم التأسيس إعلان نقاط الطلبة المتقدمين بطلبات للاستفادة من المنح والقروض الملك خلال لقائه متقاعدين عسكريين: "أنتم رمز الوفاء"
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2023-02-05 01:06 pm

الظهور الأول لـِ إليسا بعد الخضوع للجراحة

الظهور الأول لـِ إليسا بعد الخضوع للجراحة

جفرا نيوز - طمأنت الفنانة اللبنانية إليسا الجمهور والمتابعين عن حالتها الصحية بعد قلقهم وتساؤلهم عنها جرّاء خضوعها لعملية جراحية في أميركا قبل فترة قليلة دون الإفصاح عن تفاصيل إضافية.

وشاركت إليسا جمهورها من خلال مقطع فيديو على أنغام أغنيتها (هنغني كمان وكمان) عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور الاجتماعي (إنستغرام).


وظهرت إليسا خلال مقطع الفيديو وهي تلعب وسط الثلوج في لبنان مع كلبها، بعد أن لفتت إلى أنها عادت قبل أسبوع من أمريكا وبدأت في التعافي وستعود لاستكمال نشاطها.

وأرفقت الفنانة إليسا تعليق على الفيديو قالت فيه "سنستمر في الابتسام والاستمتاع بكل ما تقدمه لنا الحياة، في بلدي الجميل".

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن تستعيد إليسا نشاطها من أجل استكمال حفلاتها الغنائية والتي سيكون أولها بمشاركة الفنان اللبناني مروان خوري ضمن الاحتفالات بعيد الحب يوم 11 شباط/ فبراير. وفق (ليالينا)

وأوضحت إليسا خلال تغريدة مقتضبة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قبل أيام أنها عادت إلى بيروت من الولايات المتحدة موجهة الشكر إلى كل من حاول الاطمئنان عليها أثناء خضوعها للعملية الجراحية.

وكتبت إليسا: "بشكر كل اللي تواصلوا معي من زملاء وأصدقاء وإعلاميين للاطمئنان على صحتي. أنا ببيروت وبخير الحمدلله وبشكر عاطفتكن واتصالاتكن ومحبتكن وعم عاود نشاطي بكل طاقة".

ولم تكشف إليسا تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها قبل أيام، والتي اكتفت فقط بالحديث عنها قبل أيام موضحة أنها ستسافر من أجل الخضوع لجراحة وستغيب أيام.

وطالبت إليسا من الجمهور الدعاء لها، وذلك من خلال رسالة حل إلى جميع محبيها ومتابعيها والذين تساءلوا عن حالتها الصحية وسبب خضوعها إلى الجراحة.